رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. المحترفون المصريون محرومون من عيد الأضحى

بالصور..  المحترفون المصريون محرومون من عيد الأضحى

رياضة

محمد صلاح

بالصور.. المحترفون المصريون محرومون من عيد الأضحى

بلال السيسى 03 أكتوبر 2014 15:56

شائت الأقدار أن تحرم بعض النجوم المصريين من قضاء اجازة عيد الأضحى وسط الأحباب والأصدقاء خاصة فى ظل إرتباطهم بمباريات مع فرقهم الأوروبية بالدوريات المختلفة. 

 

بوابة "مصر العربية" ترصد أبرز اللاعبين المرتبطين بمباريات مع فرقهم فى أعياد عيد الأضحى والمحرومين من قضائه فى مصر : 

 

محمد صلاح جناح تشيلسى الإنجليزى

لم يتمكن صلاح من قضاء اجازة العيد فى مصر خاصة فى ظل ارتباط البلوز بمباراة مصيرية أمام أرسنال والتى تجمعهما بعد غد الأحد الموافق ثانى أيام العيد على ملعب " ستامفورد بريدج" ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة البريميرليج. 

 

أحمد المحمدى ظهير أيمن هال سيتى الإنجليزى 

يخوض المحمدى مباراة هامة مع هال أمام كريستال بالاس والتى تجمعهما غداً السبت والموافق أول أيام العيد على ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز ستديوم" ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة البريميرليج. 

 

محمد الننى و أحمد حمودى لاعبا بازل السويسرى 

يقود الثنائى الننى وحمودى فريقهما أمام  يونج بويز فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت على ملعب "نوفيلد" ضمن فعاليات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى السويسرى. 

 

محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب وسط جراسهوبرز السويسرى

يفتقد كهربا الإحتفالات بعيد الأضحى لإرتباط فريقه بمباراة مهمة أمام زيوريخ والتى تجمعهما بعد غد الأحد على ملعب "هاردتورم " ضمن فعاليات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى السويسرى. 

 

أحمد حجازى مدافع فيورنتينا الإيطالى 

ينتظر حجازى مباراة قوية للغاية مع الفيولا أمام إنتر ميلان والتى تجمعهما بعد غد الأحد على ملعب "فلورنسا" ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر مسابقة الكالتشيو. 

 

قمة مصرية فى الدورى البرتغالى ثانى أيام العيد 

فى واقعة غريبة يصطدم فريق ناسيونال ماديرا المحترف ضمن صفوفه الرباعى المصرى على غزال وصالح جمعة  و محمود عزت وعلى فتحي بنظيره رايو أفى البرتغالى الذى يضم الدولى المصرى أحمد حسن كوكا فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "ماديريا" ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى. 

 

حسام حسن و مروان محسن لاعبا جيل فيسنتى البرتغالى  

يخوض الثنائى المصرى مباراة أمام إستوريل باريا  بعد غد الأحد على ملعب "باركيلوس" ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى البرتغالى. 

 

اقرأ أيضاً 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان