رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بينيتز: لهذا السبب أخرجت مصاص الدماء

بينيتز: لهذا السبب أخرجت مصاص الدماء

رياضة

هامسيك

بينيتز: لهذا السبب أخرجت مصاص الدماء

03 أكتوبر 2014 10:46

أشاد الإسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي نابولي الإيطالي، بالفوز الثمين الذى حققه فريقه أمس بهدفين دون رد على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة التاسعة ببطولة الدوري الأوروبي.

 


ووصف بينيتيز موقف فريقه في المجموعة بأنه "يكاد يكون مثاليا " بعد أن عزز موقعه في الصدارة برصيد ست نقاط محققا العلامة الكاملة.

 


وقال بينيتيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة " لقد تعمدت استبدال السلوفاكي هامسيك (الملقب بمصاص الدماء)، قبل نهاية اللقاء، لأنه يستحق الحصول على تحية الجماهير السلوفاكية التي تابعت المباراة، لقد كان أمرا إيجابيا بالنسبة لي".

 


وأضاف "قلت طوال الموسم أننا نستحق المزيد، ونحتاج فقط إلى القليل من الحظ وهذا ما بدأ يتضح بالفعل.. سلوفان لديه مجموعة من اللاعبين الأكفاء، وعانينا من المشاكل في بعض الأوقات بسبب اندفاعهم الهجومي".

 


وتابع "فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني، واتسم أداء الفريق بالهدوء والثقة التي كنا في حاجة إليها، وينبغي علينا الآن مواصلة السير على هذا الطريق".

 


وأضاف "مازال الحديث عن التأهل للدور الثاني سابقا لأوانه، غير أننى اؤكد أن الفريق في حالة جيدة حاليا، ومع القليل من الحظ يمكننا الفوز في كل مباراة".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان