رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر يرد صفعة رونالدو لريال مدريد

مانشستر يرد صفعة رونالدو لريال مدريد

رياضة

فالكاو

مانشستر يرد صفعة رونالدو لريال مدريد

مصر العربية ووكالات 03 أكتوبر 2014 09:49

وافق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على توقيع عقد دائم مع نادي موناكو لشراء اللاعب الكولومبي، راداميل فالكاو بشكل نهائى مقابل 43 مليون جنيه إسترليني، حتى على الرغم من أنه لم يحرز حتى الآن أي أهداف منذ انضمامه إلى فريق الشياطين الحمر.

 

 

 

وكان فالكاو الذى يبلغ من العمر 28 عاما، انتقل إلى الأولد ترافورد على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين جنيه فى اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفى، غير أنه لم يعرف طريقه إلى الشباك حتى الآن.

 

 


وعلى الرغم من ذلك، أبدى مسئولو المان يونايتد رغبتهم فى الاحتفاظ به بشكل دائم، تحسبا من احتمال أن يفقدوه مع انتهاء مدة الإعارة، ومن ثم فإنهم أجروا مفاوضات مع ناديه السابق موناكو لشرائه نهائيا.

 

 


ووافق مانشستر يونايتد أن يدفع 43 مليون جنيه استرلينى مقابل شراء فالكاو الذى سيحصل على أجر قدره 250 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ومن المتوقع أن يتم إبرام العقد بين الناديين خلال موسم الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

 

وكان رونالدو هدفا لريال مدريد الإسباني، الذي أشارت تقارير صحفية إلى أنه يراقب عن كثب مستوى النجم الكولومبي مع مانشستر يونايتد، تمهيدا لخطفه بعد نهاية الموسم، إلا أن النادي الأحمر قطع الطريق على ريال مدريد.
 

 


وتشير بعض التقارير، إلى أن هذه الخطوة تأتي ردا على إعلان نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغبته في البقاء مع ريال مدريد وعدم العودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.


 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان