رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حارس برشلونة يعلن التحدي

حارس برشلونة يعلن التحدي

محمد بن رشيد 03 أكتوبر 2014 01:11

يسعى الألماني تير شتيجن ،حارس مرمى فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم ، للعودة بقوة وتصحيح الأخطاء التي وقع بها في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

أوضحت  صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن شتيجن رغم ظهور بمستوى متميز مع برشلونة في مباراته الأولى ضد أبيول القبرصي، وتصديه ببراعة لأحد الكرات، لم يكن على نفس المستوى في مباراة بس إس جي خاصة في الهدف الثاني الذي خرج فيه من مرماه بطرية خاطئة.

واكدت الصحيفة المعروفة بقربها من برشلونة أن شتيجن اعتزل في منزله عقب المباراة مع عائلته وكرس وقته لمشاهدتها مرة أخرى، وتحليل أخطائه خلالها، وأصبح كل هم اللاعب حالياً الرد فعلياً والظهور بمستوى طيب مع الفريق.

وأشارت الموندو أن شتيجن ينتظر على أحر من الجمر مباراة الفريق ضد أياكس أمستردام الهولندي والتي ستقام يوم 21 أكتوبر المقبل، للرد على كل المشككين في قدراته، ويتمنى أن يستمر المدرب انريكي في الدفع به بدوري الأبطال وعدم تغيير سياسته.

الصحيفة ختمت تقريرها بالتأكيد على ان شتيجن يحب التحدي، ويعرف جيداً أهمية ظهور بمسوى جيد أمام أياكس، وأشارت أنه تعرض من قبل لانتقادات مع المنتخب الألماني وبوروسيا مونشنجلادباخ وتغلب عليها وعاد أقوى مما كان.

اقراأيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان