رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. الرجاء يتربع علي قمة الدوري بالفوز علي الأهلي

بالفيديو.. الرجاء يتربع علي قمة الدوري بالفوز علي الأهلي

رياضة

لقطة من مباراة الاهلى والرجاء

بالفيديو.. الرجاء يتربع علي قمة الدوري بالفوز علي الأهلي

إيهاب محروس 02 أكتوبر 2014 17:21

فجر فريق الرجاء المطروحي مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز علي الأهلى بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تقدم عمرو الفيومي للرجاء فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء من تسديدة صاروخية تسكن شباك شريف إكرامي قبل أن يعدل البديل عماد متعب النتيجة بعدها بأربع دقائق فقط من رأسية رائعة، قبل أن يسجل طارق سالم هدف الفوز للفريق المطروحي فى الوقت القاتل.

 

بهذه النتيجة يتصدر الرجاء جدول المسابقة برصيد 9 نقاط بينما يتزيل الجدول بدون رصيد.

 

الشوط الأول

 

سيطر المارد الأحمر على مجريات اللعب فى وسط الملعب في أغلب فترات الشوط الأول، فيما إعتمد فريق الرجاء على الكرات المرتدة السريعة.

 

شهدت الدقيقة الخامسة اولي فرص الأهلي عن طريق تسديدة وليد سليمان من ضربة ثابته من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها حارس الرجاء محمد فتحي.

 

فى الدقيقة 8 يطلق محمد رزق لاعب الوسط تسديدةصاروخية على الطاير من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي الرجاء.

 

تغيب خطورة النادي الأهلي على مرمي الرجاء حتي جاءت الدقيقة 25 ، حيث حاول وليد سليمان استغلال خطأ مدافعي داخل منطقى الجزاء ليسدد الكرة على يمين الحارس محمد فتحي الذي يتألق ويمنع الحاوي من تسجيل الهدف الأول.

 

في الدقيقة 33 يسدد عمرو جمال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم، قبل أن ينفرد بعدها بدقيقة بحارس الرجاء ويمر منه بمهارة ويرسل كرة عرضية لا تجد متابع.

 

وتشهد الدقيقة 38 من الشوط الأول أخطر هجمة لفريق الرجاء حيث إنطلق عاصم صلاح الظهير الأيسر وأرسل كرة عرضية متقنة على رأس عمرو المنوفي لكن شريف إكرامي حارس الأهلي يتعامل مع الكرة بشكل مميز، ليحافظ على التعادل.

 

وفي الدقيقة 42 يجصل شريف خازم مدافع الأهلي على الإذار الأول في اللقاء بعد عرقلته محمد المغربي لاعب الرجاء.

 

الشوط الثاني

 

دخل الأهلي الشوط الثاني بشكل مختلف تماماً حيث شن العديد الغارات الهجومية على مرمي الرجاء في أول خمس دقائق حيث سدد وليد سليمان كرة من اليمني وأخري من الجهة اليسري، قبل أن يهدر محمد فاروق فرصة أخري بعدما إنفرد بالحارس محمد فتحي المتألق.

 

أجري الأسباني جاريدو التغير الأول مع انطلاق الشوط الثاني بخروج محمد رزق ومشاركة محمد فاروق قبل أن يدفع بالمهاجم عماد متعب بدلاً من موسي يدان في محاولة لزيادة الضغط الهجومي علي دفاعات الرجاء.

 

فى الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل عمرو المنوفي هدف التقدم للرجاء من تسديدة صاروخية تسكن شباك الحارس شريف اكرامي.

 

وجاء رد الأهلي سريعا عن طريق البديل عماد متعب الذي نجح فى إخراز هدف التعال في الدقيقة 79 من عمر اللقاء من رأسية قوية مستغلاً عرضية صبري رحيل المتقنة.

 

ونجح طارق سالم مهاجم فريق الرجاء فى تسجيل هدف الفوز لفريقه فى الوقت القاتل بعدما انفرد بالحراس اكرامي ووضعها بالشباك معلناً فوز فريق على الأهلي حامل اللقب.

 

 

اقرأ أيضا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان