رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأهلي يفتتح مارثون الدوري أمام الرجاء بالأسكندرية

الأهلي يفتتح مارثون الدوري أمام الرجاء بالأسكندرية

رياضة

لقطة ارشيفية من مباراة الاهلى والرجاء

الأهلي يفتتح مارثون الدوري أمام الرجاء بالأسكندرية

إيهاب محروس 02 أكتوبر 2014 00:11

يفتتح فريق الكرة بالنادي الأهلي مشواره فى بطولة الدوري الممتاز بمواجهه الرجاء المطروحي فى الخامسة والربع مساءً بمدينة الأسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.

 

ويظهر المارد الأحمر لأول مرة فى البطولة المحلية بعدما تأجلت مبارياته فى الثلاثة أسابيع الأولي لإرتباطه بالمشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي تأهل للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة القطن الكاميروني في الدور قبل النهائي.

 

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة وحصد أول ثلاث نقاط فى المسابقة من أجل بداية قوية لحامل اللقب في مارثون الدوري للتأكيد علي رغبته في الإحتفاظ باللقب.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة التي ظهرت بشكل مميز في التدريبات فى مباراة الرجاء منهم شريف حازم ومحمد رزق وإسلام رشدي وأحمد عبد الظاهر، بينما استقر جاريدو على الدفع باللاعب سعد سمير فى الجهة اليمني لتعويض غياب باسم علي للإيقاف بقرار من اتحاد الكرة بسبب توقيعه لناديين وشريف عبد الفضيل الذي تجددت إصابته فى السمانة فى مران الفريق أمس.

 

ومن المنتظر أن يضم تشكيل الأهلي كلاً من : شريف إكرامي فى حراسة المرمي وأمامه الرباعي سعد سمير وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل وفى الوسط محمد رزق وحسام عاشور وحسام غالى واسلام رشدي وفي الهجوم وليد سليمان واحمد عبد الظاهر.

 

وحذر جاريدو لاعبيه فى المحاضرة الأخيرة قبل المباراة بساعات من التراخي في مواجهة الرجاء صاحب المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل مما يؤكد أنه فريق قوي خاصة بعد فوزه على الجونة وبتروجت.

 

علي الجانب الأخر يطمح محمد عبد السميع المدير الفني للفريق الصاعد حديثا فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب لمواصلة مشوار النتائج الجيدة التى حققها حتي الآن فى المسابقة.

 

وأعلن عبد السميع في تصريحاته الصحفية قبل ساعات من المباراة أنه سيواجه الأهلى بالهجوم المباغت والهجمات المرتدة السريعة من البداية لخطف هدف مبكر يمنح لاعبيه الثقة خلال المباراة.

 

ورصد مجلس إدارة نادي الرجاء برئاسة سعد أبو صندوق مكافأت خاصة للاعبين حال تحقيق الفوز علي الأهلي واستمرار الإنتصارات للأسبوع الثالث علي التوالي.

 

اقرأ أيضا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان