رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الزمالك يسقط فى كمين الداخلية بتعادل سلبى

الزمالك يسقط فى كمين الداخلية بتعادل سلبى

رياضة

الزمالك والداخلية

الزمالك يسقط فى كمين الداخلية بتعادل سلبى

محمد مصلوح 01 أكتوبر 2014 19:38

سقط الزمالك فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه الداخلية في اللقاء الذي جمعهما باليوم بإستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

قدم الزمالك مباراة متوسطة ولم يظهر بالخطورة المطلوبة خلال الشوط الأول حيث فشل خالد قمر في تسجيل هدف التقدم الأبيض من انفراد كامل بالمرمى، بينما اعتمد الداخلية على الهجمات المرتدة السريعة التي مثلت خطورة بالغة على مرمى أحمد الشناوي.

 

وأنحصر الأداء في منطقة وسط الملعب، وسعى الزمالك لفرض سيطرته الكاملة على خط الوسط، وفي المقابل اعتمد الداخلية على التقدم بمهاجم واحد وحذر شديد خوفاً من ترك المساحات التي يستغلها الزمالك.

 

وفى الشوط الثانى  حاول الفريق الأبيض تكثيف هجومه ، فى محاولة لإحراز هدف التقدم ولكن غاب التركيز عن لاعبى الثلث الهجومى للزمالك وفى مقدمتهم  أيمن حفنى ومصطفى فتحى وأحمد عيد عبد الملك ومؤمن زكريا وخالد قمر.

 

وفى الدقيقة 54 يجرى الزمالك أول تغييراته بنزول أحمد على بدلاً من أحمد عيد عبد الملك، فى محاولة لتنشيط الناحية الهجومية من جانب حسام حسن ، وفى الدقيقة 61 يجرى الزمالك ثانى تغييراته بنزول عمر جابر بدلاً من مؤمن زكريا ،ولكن دون جدوى حيث لم تتغير نتيجة المباراة ولا شكل الاداء.

 

وفى الدقيقة 63 يجرى الداخلية أول تغييراته بنزول أحمد فرج بدلاً من محمد الفيومى، ويسعى الفريق البوليسى للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ولذلك يحاول لاعبيه إضاعة الوقت و محاولة حصر اللعب فى وسط الملعب .

 

وفى الدقيقة 70 يجرى الزمالك ثالث وآخر تغييراته بنزول عبد الله سيسيه بدلاً من خالد قمر.

ولكن يفشل الزمالك فى احتراق دفاعات الداخلية الحصينة لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 

أقرأ أيضا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان