رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..بركات..اللاعب الذى "راوغ" الأهلى

فيديو..بركات..اللاعب الذى "راوغ" الأهلى

خاص-مصر العربية: 13 يونيو 2013 19:33

كعادته دائماً.. ربح محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى الرهان مع نفسه فى مواجهة لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة حسن حمدى وعضوها محمود الخطيب بعد سلسلة من الشد والجذب بينهما انتهت بقرار الزئبقى باعتزال كرة القدم نهائياً رافضاً أن يتم الاستغناء عنه على طريقة "خيل الحكومة" مثل زملائه السابقين عماد النحاس وإسلام الشاطر وأحمد حسن وغيرهم من الأسماء اللامعة مع الفريق الأحمر.

لم يستسلم بركات لضغوط بعض لاعبى الفريق الأحمر مثل محمد أبوتريكة وحسام غالى كابتن الأهلى بالإضافة إلى مدربه محمد يوسف للتراجع عن قراره بالاعتزال.

قرار الزئبقى باعتزال كرة القدم ومغادرة الساحرة المستديرة بعد نجاحاته الرائعة مع الأهلى والمنتخب الوطنى لم يكن مفاجئاً بالنسبة للمقربين منه ، بل كان أمراً طبيعياً بعدما فضل اللاعب حسم مصيره بيده وليس لجنة الكرة التى اشترطت التجديد له موسماً بأقل من مليونى جنيه فى الموسم الواحد وهو ما اعتبره الزئبقى تقليل منه وبتاريخه فضلاً عن خلافاته مع اللجنة بشأن فسخ عقده مع شركة المحمول "فودافون" المنافسة للراعى الرسمى لشركة المحمول للنادى "اتصالات" واشترط اللاعب وضع بند فى العقد الجديد يسمح له بتقديم برنامج تليفزيونى بعد نجاح تجربته الأولى "بركات ملك الحركات" ..وأزاء ذلك كله رفض الزئبقى أن يكون مجرد "لعبة" فى يد أحد.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=2rd45RezfJw

http://www.youtube.com/watch?v=8ky-DUdJnpg

http://www.youtube.com/watch?v=CAtTVV3ndxE

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان