رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة: خبرات البدري تقود مصر للأوليمبياد

وزير الرياضة: خبرات البدري تقود مصر للأوليمبياد

رياضة

خالد عبد العزيز

وزير الرياضة: خبرات البدري تقود مصر للأوليمبياد

محمد ناجي 30 سبتمبر 2014 13:35

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تواصل دعمها لكل الاتحادات الرياضية، للإعداد لدورة ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 والتي يتكلف إعدادها 300 مليون جنيه، حسب تقرير لجنة تخطيط اللجنة الأولمبية، مشيرا إلي التواصل مع الاتحادات للمنافسة في الألعاب الفردية والجماعية.

 

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بديوان عام الوزارة بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وأيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، وعلاء جبر عضو لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية، وهاني حمودة رئيس اتحاد الهوكي.

 

 

وأعرب المهندس خالد عبد العزيز في حديثه عن سعادته بالاستعداد المبكر للمنتخب الأوليمبي، مع خبرات حسام البدري بالتعاون مع وزاره الشباب واللجنة الأولمبية، مؤكدا أنه "لا وقت للخلافات والنزاعات والصراعات وأن الشغل الأساسي الذي ينبغي أن نركز عليه هو إعداد لاعبي مصر بشكل جيد يؤهلهم لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 والمنافسة خلال فعالياتها".

 

 

ومن جانبه، أوضح جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد تحمل في الفترة الأخيرة فترات من الإحلال والتجديد للمنتخبات، مشيراً إلى الاستمرار في الإعداد الأوليمبي.

 

 

ووجه علام الشكر لوزير الشباب والرياضة لدعمه المالي المستمر للاتحادات الرياضية والمنتخبات، مطالبا بالدعم الإعلامي للمنتخبات مع مراعاة الإبعاد النفسية للاعبين.

 

 

فيما أشار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إلي ضرورة الدعم المالي والنفسي للمنتخب الوطني ، لافتا إلى وقوف المهندس خالد عبد العزيز أمام العديد من العقبات التي تواجه المنتخب والعمل على حلها، قائلا :"هذه بداية حقيقية لصنع جيل جديد للمنتخبات".


اقرأ أيضا:

بالصور.. عبد العزيز يدعم المهن الرياضية بـ 2 مليون جنيه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان