رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تقرير..كل الطرق تؤدى إلى رحيل التوأم عن الزمالك

تقرير..كل الطرق تؤدى إلى رحيل التوأم عن الزمالك

رياضة

حسام حسن و مرتضى منصور

تقرير..كل الطرق تؤدى إلى رحيل التوأم عن الزمالك

بلال السيسى 29 سبتمبر 2014 17:59

 "اللي مش عاجبه رحيل عبد الشافي..يمشى" كلمات نارية وجها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للثنائى حسام و إبراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة بالقلعة البيضاء الرافضان رحيل اللاعب عن صفوف الفريق نظراً لحاجة أبناء ميت عقبة لجهوده. 

 

أكد  رئيس الزمالك، أن العرض المالى المقدم من أهلى جدة لا يمكن رفضه لذلك قرر رحيل اللاعب على الرغم من مطالبة التوأم بضرورة الإبقاء عليه نظراً لحاجة الفريق لخدماته. 

 

وفى ظل تلك التصريحات النارية من منصور بات رحيل التوأم عن صفوف القلعة البيضاء مسألة وقت خاصة فى ظل تدخلات منصور فى قرارات الجهاز الفنى خلال المرحلة الماضية. 

 

بوابة "مصر العربية" ترصد أبرز تدخلات منصور فى شئون الجهاز الفنى: 

 

إبراهيم حسن يؤكد بقاء عبد الشافى.. و منصور: "اللى مش عجبه رحيله يمشى" : 

 

شدد إبراهيم حسن على بقاء عبد الشافى فى صفوف الزمالك قائلاً : "عبد الشافى يعد من القوام الأساسى للزمالك والجهاز الفنى غير مستعد للتفريط فى خدماته خلال الوقت الحالى".

 

لتأتى تصريحات منصور كرصاصة الرحمة لمدير الكرة حيث أوضح رئيس النادى : " المقابل المالي متميز، وقد تعاقدنا مع أحمد سمير وصالح موسى من الداخلية والإسماعيلي".

 

وأضاف : "من يرفض إعارة عبد الشافي فأهلاً برحيله  فالزمالك لا يقف على أحد". 

 

وألمح مرتضى إلى قبول إستقالة التوأم في حالة رفضهما رحيل محمد عبد الشافي.

 

منصور يحرم جابر و توفيق من المشاركة الأساسية و التوأم ينفذ الأوامر : 

 

 أكد منصور خلال تصريحات تليفزيونية أن الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق لاعبا الفريق ، لن يرتديا الفانلة البيضاء مرة أخرى فى المستقبل وهو ما أتضح بعد ذلك  من خلال إبقاء حسام حسن على الثنائى بمقاعد البدلاء. 

 

مرتضى : حسام لو ملعبش بأتنين راس حربة هيمشى 

 

فتح منصور النار على حسام حسن عقب فقدان لقب السوبر المصرى أمام الأهلى ، حيث خرج بتصريحات عقب المباراة قائلاً : "هناك شروط فنية يجب أن ينفذها حسام حسن من أجل الاستمرار".

 

وتابع " فى حال عدم الدفع برأسى حربة خلال المباريات سيرحل حسام عن الفريق فوراً ".

 

أقرأ أيضاً 

مجلس الزمالك يستدعي التوأم

مرتضى يتوعد الأهلي بشطب عضويته في لجنة الأندية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان