رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

منتخب اليابان يصل برازيليا استعدادا لكأس القارات

منتخب اليابان يصل برازيليا استعدادا لكأس القارات

12 يونيو 2013 19:52

وصل المنتخب الياباني لكرة القدم الأربعاء إلى العاصمة البرازيلية، برازيليا، استعدادا لخوض بطولة كأس القارات، حيث سيلعب السبت القادم أمام بلد السامبا في المباراة الافتتاحية.

ووصل اليابانيون قادمون من الدوحة، حيث خاضوا مباراتهم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 أمام العراق، والتي فازوا فيها بهدف نظيف في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ولم يدل أي من أعضاء بعثة "الساموراي" بأي تصريحات لدى دخولهم الفندق الذي سيقيمون فيه بالعاصمة البرازيلية، وكان في استقبالهم بعض من مجموعات راقصي السامبا، إضافة لعدد قليل من اليابانيين المقيمين في البرازيل، والذين رفعوا لافتات دعم للمنتخب مكتوبة باللغة المحلية، إضافة للغتين الإنجليزية والبرتغالية.

 

كما لم يدل مدرب اليابان، الإيطالي ألبرتو زاكيروني، بأي تصريحات، لكن وبحسب مصادر من بعثة المنتخب، ينتظر أن يقود أول مران للفريق بالبرازيل هذا المساء.

 

وسيتدرب غدا المنتخب الياباني على ملعب ماني جارينشا الذي سيستضيف اللقاء الافتتاحي أمام البرازيل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا كلا من إيطاليا والمكسيك.

 

فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات إسبانيا وأوروجواي ونيجيريا وتاهيتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان