رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..إيطاليا تسقط فى فخ التعادل مع "هايتى" قبل كأس القارات

فيديو..إيطاليا تسقط فى فخ التعادل مع "هايتى" قبل كأس القارات

د.ب.أ: 12 يونيو 2013 10:30

سقط المنتخب الإيطالي لكرة القدم في فخ التعادل 2/2 مع منتخب هايتي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في ختام استعدادات المنتخب الازوري لبطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل من 15 إلى 30 يونيو الحالي.

 

وافتتح الفريق الايطالي التسجيل مبكرا في المباراة بهدف أحرزه إيمانويلي جياكيريني في الدقيقة الأولى من المباراة ثم أضاف كلاوديو ماركيزيو الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يبدأ منتخب هايتي في الرد حيث سجل أولريش سوريل هدف الفريق الأول من ضربة جزاء قبل أن يتعادل جان موريس للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبدأ الآزوري اللقاء بعدد كبير من اللاعبين الاحتياطيين وتقدم جياكيرين بهدف بعد 19 ثانية فقط من بداية المباراة اثر تمريرة من زميله أنطونيو كاندريفا الذي سدد بعد هذا كرة أخرى تصدى لها فراندي مونترفيل حارس هايتي وأخرى ذهبت خارج المرمى في الدقيقة 17.

وكاد منتخب هايتي يسجل هدف التعادل عن طريق ليونيل ستن برو في الدقيقة 24 بتسديدة قوية ولكن الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريجو حارس باريس سان جيرمان الفرنسي تصدى لها لينجح في إثبات جدارته خلال هذه المباراة التي خاضها بدلا من الحارس الأساسي جانلويجي بوفون.

وافتح ألبرتو جيلاردينو الشوط الثاني بتسديدة قوية ولكنها لم تسفر عن شيء، في حين هدد منتخب هايتي المرمى الإيطالي في الدقيقة 54 عندما سدد كيفن لافرانس كرة قوية ولكنها ذهبت خارج المرمى.

ولعب المهاجمان الأساسيان ماريو بالوتيللي وستيفن الشعراوي في الشوط الثاني ولكنهما فشلا في تشكيل أي ضغط على منتخب هايتي الذي حاول الاعتماد على الكرات الطولية من جان موريس وييفس ديسماريه.

واستغل ماركيزيو تمريرة من بالوتيللي في الدقيقة 72 وسجل الهدف الثاني للآزوري بعدما تصدى حارس هايتي لتسديدة من الشعراوي.

وقلص منتخب هايتي النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء عندما أسقط دافيدي أستوري اللاعب موريس داخل منطقة لجزاء وسجل سوريل الهدف من ضربة الجزاء.

وفي الوقت بدل الضائع نجح منتخب هايتي العنيد في تحقيق التعادل بعدما خسر بصعوبة 1-2 أمام المنتخب الأسباني يوم السبت الماضي في مباراة ودية أخرى.

وقال تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي "كانت تجربة سيئة بالنظر إلى نتيجتها.. كان لدينا روح مختلفة وأقل تنافسا..ربما لأننا وصلنا هنا قبل يوم واحد من المباراة.. يجب أن نستعيد أفضل لياقة بدنية لدينا. افتقدنا السرعة وخسرنا المواجهات الفردية أمام لاعبي هايتي".

ويظل المنتخب الإيطالي في ريو دي جانيرو، حيث يبدأ مسيرته بكأس القارات عندما يلتقي نظيره المكسيكي الأحد المقبل على استاد "ماراكانا" العريق.

ونظم الاتحاد الإيطالي المباراة الودية مع هايتي كلقاء خيري لدعم المساعدات والتبرعات المقدمة إلى 12 منظمة غير ربحية هناك، في أعقاب الزلزال الذي ضرب الدولة الصغيرة في يناير 2010 وأودى بحياة أكثر من 300 ألف شخص.

 

شاهد الفيديو:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان