رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

السعيد يشكو "زين" للوزير والاولمبية الدولية

السعيد يشكو زين للوزير والاولمبية الدولية

رياضة

خالد زين

السعيد يشكو "زين" للوزير والاولمبية الدولية

محمد ناجي 16 سبتمبر 2014 15:20

تطورا للأزمة القائمة بين خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، وعمرو السعيد نائب رئيس نادي الصيد، ننشر نص مكالمة السعيد مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

 

قام عمرو السعيد بالإتصال بخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لشكوي خالد زين بعد واقعه التعدي عليه من الأخير صباح اليوم أثناء الجمعية العمومية للجمباز.

 

وقال السعيد لوزير الشباب والرياضة أن "زين" تعدي بالسب والقذف والألفاظ السيئة عليه، كما حاول ضربه وشده من قميصه أثناء انعقاد الجمعية العمومية للجمباز.

 

ورد خالد عبد العزيز بأنه في ستاد القاهرة يشهد حضور اجتماع تشكيل الإستاد الجديد مع أشرف صبحي، وقال له عما اذا كان تم تصوير الواقعه أم لا، لكن رد عليه قائلا أن البودي جاردات الخاصة بخالد عبد العزيز منعت تصوير الواقعه، لكن صحفيي موقع مصر العربية واليوم السابع كانوا حاضرين.

 

وطالب الوزير من عمرو السعيد الحضور الي ستاد القاهرة وإحضار أحد الشهود الحاضرين في الواقعه، وأكد السعيد علي إحضار عبد الحميد بدوي رئيس نادي سبورتنج الذي كان حاضرا في الواقعه، ليشهد علي كلامه أمام الوزير.

 

كما قال أنه سيستعين بكل من كان حاضرا في الجمعية العمومية من موظفين وزارة الرياضة، وأعضاء الجمباز.

بعد تهديدات خالد زين له قائلا: "  هقفل أي نادي يجي يخربلي الإتحادات".

 

وأكد عمرو السعيد علي تقديمه محضر للجنه الأوليمبية المصرية والدولية ضد خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية.

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان