رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"فراعنة" بازل في مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد

فراعنة بازل في مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد

رياضة

أحمد حمودي ومحمد النني

"فراعنة" بازل في مواجهة تاريخية أمام ريال مدريد

بلال السيسي 15 سبتمبر 2014 23:34

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى تمام الساعة 9.45 مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكى لمتاعبة لقاء القمة الذى يجع ريال مدريد الإسبانى ونظيره بازل السويسرى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمد الننى ، وأحمد حمودى والتى تجمعهما ضمن فعاليات الجولة الأولى بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ويسعى فريق العاصمة الإسبانية إلى الظهور بشكل مميز يليق ببطل النسخة الماضية وتحقيق الإنتصار لمحو الصورة السيئة التى ظهر عليها الفريق خلال أخر جوليتن فى الليجا خاصة وأنه تلقى هزيمتين فى أخر جولتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد على التوالى.

 

ويشهد المعسكر الملكى العديد من الخلافات خلال المرحلة الماضية والتى كان أخرها والتى تناولتها وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية المشادة التى حدثت بين البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الريال والكولومبى جيمس رودريجيز الوافد الجديد لصفوف الملكى.

 

ويعتقد الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى للملكى أن مباراته  أمام بازل، ستمثل فرصة جيدة لعودة الفريق إلى مستواه ونسيان نتائجه المحلية الضعيفة.

 

وعلى الجانب الأخر ، يرغب العملاق السويسرى فى تقديمة صورة جيدة مثل التى ظهر عليها فى الموسم الماضى بالتشومبيونزليج خاصة بعد إبرام العديد من الصفقات الجيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتى من أبرزها الأرجنتينى والتر صامويل ، أحمد حمودى واليابانى يوشيرو كاكيتاني.

 

وأكد البرتغالى باولو سوزا المدير الفنى لفريق بازل على صعوبة المباراة حيث  شدد فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء على إن فريقه سيكون في حاجة إلى الكثير من "الشجاعة والطموح" للفوز على الريال، حامل لقب البطولة.

 

كما شدد سوزا على صعوبة مجموعته فى دورى الابطال حيث أوضح : "وتابع "نحن سعداء بمنافسة ناديين فازا سويا بـ15 لقب في دوري الأبطال. نود الحفاظ على تطور الفريق والاستمرار في الطريق الصحيح الذي سرنا عليه طوال السنوات الخمس الماضية. نود أن نتحلى بالفخر والشجاعة والطموح. للتطور لابد من منافسة اللاعبين الأفضل".

 

ويقع بازل فى المجموعة الثانية بالتشامبيونزليج برفقة الريال ،ليفربول الإنجليزى ، لودوجوريتس رازجراد  البلغارى.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان