رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فتح الله: أتمنى خروج الزمالك من كبوته

فتح الله: أتمنى خروج الزمالك من كبوته

رياضة

محمود فتح الله

فتح الله: أتمنى خروج الزمالك من كبوته

هشام البلك 15 سبتمبر 2014 21:49

أكد محمود فتح الله مدافع فريق طلائع الجيش، أن بداية المشوار فى بطولة الدورى دائما ما تكون صعبة، إلا أن فريقه نجح فى الفوز بنتيجة كبيرة بخماسية نظيفة، على فريق النصر، خلال المباراة التى أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من الدورى الممتاز.

 

أضاف فتح الله فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنه رغم الفوز، فإن الفريق لم يحقق شيئا بعد لأن المشوار فى المسابقة مازال طويلا، إلا أن النتيجة الكبيرة سوف تعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، خلال مشوار المسابقة.

 

قال فتح الله أنه يحترم فريق النصر رغم الهزيمة الثقيلة، مؤكدا أنه ليس فريقا ضعيفا، مرجعا الفوز بالخماسية لجاهزية زملائه فى الفريق وأدائهم للمباراة بشكل جيد.

 

وتعليقا على بعض التصريحات التى أكدت أنه انتهى كرويا بعد رحيله عن صفوف الزمالك، قال فتح الله "انا لسه موجود وبلعب كورة"، مؤكدا أن رحيله عن الزمالك لا يعنى أنه أصبح لاعبا ضعيفا، لأنه ما زال يلعب ويؤدى بشكل جيد مضيفاً أنه لا يشعر بأنه تعرض للظلم من قبل القلعة البيضاء، بعدما تم الإستغناء عن خدماته.

 

اختتم فتح الله حديثه حول المواجهة التى تجمع بين الجيش والزمالك فى الجولة المقبلة، قائلا، انه يتطلع لهذه المباراة بشكل كبير، وأنه يتمنى التوفيق أيضا لفريقه السابق حتى يخرج من كبوته خاصة بعد هزيمته فى بطولة السوبر أمام النادى الأهلى.

 

إقرأ ايضا..

 

الطلائع يتصدر الدورى بخماسية فى شباك النصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان