رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الغندور يطالب العميد بالرحيل عن القلعة البيضاء

الغندور يطالب العميد بالرحيل عن القلعة البيضاء

رياضة

خالد الغندور

الغندور يطالب العميد بالرحيل عن القلعة البيضاء

فريد السنباطى 15 سبتمبر 2014 21:30

طالب الإعلامى خالد الغندور، حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك، بالرحيل عن تدريب الفريق عقب تصريحات مرتضى منصور رئيس النادى، والتى  تعتبر تدخل فى الأمور الفنية الفريق.

 

كان مرتضى قد خرج بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلى مساء السبت فى كأس السوبر المصرى، وفقدانه للقب، ليفتح النار على حسام حسن، ويؤكد أنه السبب فى الهزيمة بسبب سوء خطته، وطالبه بأن يلعب برأسى حربة، فى المباريات المقبلة بدلا من رأس حربة واحد فقط فى المنطقة الأمامية.

 

وقال الغندور عبر برنامجه "بندق بره الصندوق" الذى يقدمه على فضائية "أون تى فى"، أن حسام لابد أن يرحل عن الفريق بعد هذه التصريحات، مبديا إعتراضه على ادلاء مرتضى بهذه التصريحات أمام وسائل الإعلام، وقال أن هذه الأمور كان من الأجدر أن يتم مناقشتها فى الغرف المغلقة.

 

وعبر بندق عن إستيائه من تصريحات مرتضى، التى قال فيها حرفيا "لو أم ميدو كانت بتدرب الزمالك هتكسب بيه الدورى"، فى إشارة منه لحديث سابق دار بين أحمد حسام ميدو ميدو مدير قطاع الناشئين بالفريق، وإسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، كان ميدو قال فيه هذا الكلام، وأردف الغندور قائلا أن هذه التصريحات سوف تحدث الكثير من المشاكل خاصة بين حسام حسن وميدو.

 

إقرأ أيضا..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان