رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو..هال سيتى يتعادل مع وستهام بالبريميرليج

فيديو..هال سيتى يتعادل مع وستهام بالبريميرليج

رياضة

هال سيتى

فى ليلة تألق المحمدى

فيديو..هال سيتى يتعادل مع وستهام بالبريميرليج

بلال السيسى 15 سبتمبر 2014 20:56

تعادل فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى الصرى أحمد المحمدى مع ضيفه وستهام بنتيجة 2/2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأثنين على ملعب "كيسنجستون ستاديوم" معقل النمور ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

شهدت المباراة مشاركة المحمدى منذ البداية وتألق الفرعون المصرى وتمكن من صناعة هدف فريقه الأول من عرضية رائعة فى الدقيقة 39 ليضعها "هيرنانديز" برأسه داخل شباك الضيوف وتمكن أصحاب الأرض من السيطرة على مجريات الشوط الأول وأستطاعوا ترجمة هذه السيطرة بهدف رائع وتمكنو من هز الشباك مرة ثانية إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعى التسلل.

 

ومع انطلاق الشوط الثانى فاجئ الهامرز نظيره هال بضغط قوى حتى تمكن فالنسيا من تسجيل هدف التعادل لوستهام فى الدقيقة 50  بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وأستغل السنغالى ديامى خطأ دفاعات المطارق وأستطاع تسجيل الهدف الثانى للنمور فى الدقيقة 64 من تسديدة رائعة ولم يمر سوى ثلاث دقائق على تقدم هال حتى سجل كورتيس دافيز هدف وستهام الثانى بالخطأ فى مرماه. 

 

بهذا التعادل يأتى هال سيتى فى المركز العاشر برصيد 5 نقاط بينما أرتفع رصيد وستهام للنقطة الرابعة فى المركز الـ13 ويتربع تشيلسى على الصدارة برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن أستون فيلا صاحب الوصافة.

 

شاهد أهداف المباراة

 

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان