رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب بازل : جاهزون لموقعة ريال مدريد

مدرب بازل : جاهزون لموقعة ريال مدريد

رياضة

باولو سوزا

مدرب بازل : جاهزون لموقعة ريال مدريد

وكالات 15 سبتمبر 2014 20:40

 أثنى البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لبازل السويسري اليوم على مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، وذلك عشية المواجهة التي تجمع بينهما في مستهل منافسات دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن الريال هو "النادي الأفضل في أوروبا والعالم".

 

 

وقال سوزا، في مؤتمر صحفي قبيل المواجهة، إن فريقه سيكون في حاجة إلى الكثير من "الشجاعة والطموح" للفوز على الريال، حامل لقب البطولة، في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

 

وأوضح سوزا "كريستيانو يتحلى بعقلية الفوز، يتحدى نفسه كل يوم كي يكون الأفضل. انه لاعب كبير. انه برتغالي، ويمثل البرتغال هنا في إسبانيا، في النادي الأكبر في أوروبا والعالم. أنا سعيد به. أنا سعيد برؤية لاعبين كبار في الملعب، كرة القدم تعتمد على ذلك، ونحن سعداء برؤيتهم".

 

وأقر بأن المجموعة التي وقع فيها، وتضم كذلك ليفربول ولودوجوريتس رازجراد "صعبة للغاية"، الا انه أكد على أن فريقه "تطور كثيرا" خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف "هذا العام أسلوب لعبنا مختلف. تروق لنا طريقة اللعب هذه وتحقق لنا نتائج جيدة. نشعر بالسعادة.. يروق لنا التدرب كل صباح كي ننافس بعد ذلك. نعرف أن الواقع مختلف في هذه المنافسات، ولكننا جئنا بدون تعقيدات وبشخصية قوية وطموح وشجاعة".

 

وتابع "نحن سعداء بمنافسة ناديين فازا سويا بـ15 لقبا في دوري الأبطال. نود الحفاظ على تطور الفريق والاستمرار في الطريق الصحيح الذي سرنا عليه طوال السنوات الخمس الماضية. نود أن نتحلى بالفخر والشجاعة والطموح. للتطور لابد من منافسة اللاعبين الأفضل".

 

وبسؤاله عما اذا كانت الهزيمة التي مني بها بازل في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي ستؤثر عليه في مواجهة الريال، أبرز أنه على ثقة من أن الفريق "سيقدم أداء أفضل في اليوم التالي".

 

وأكد "حللنا ما فعلناه لتغييره للأفضل. انها منافسة مختلفة ومنافس مختلف على مستوى كبير. جئنا دون تعقيدات بشجاعة وطموح، وسنحاول تحقيق أفضل نتيجة أمام الريال".

 

وفي رده على سؤال حول بشأن حالة الياباني يوشيرو كاكيتاني وما اذا كان يعتزم الدفع به في مباراة الغد، قال "لقد جاء لتوه" إلى أوروبا، مشيرا إلى أنه يلعب بصورة جيدة للغاية منذ وصوله إلى سويسرا.

 

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان