رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الشوط الأول.. عارضة الأهلي وقائم الزمالك يفرضان التعادل

الشوط الأول.. عارضة الأهلي وقائم الزمالك يفرضان التعادل

رياضة

الأهلى والزمالك

الشوط الأول.. عارضة الأهلي وقائم الزمالك يفرضان التعادل

هشام البلك 14 سبتمبر 2014 17:54

تعادل فريقا الأهلي والزمالك سلبيا فى الشوط الأول من مباراة كأس السوبر التى تقام بينهما على استاد القاهرة الدولي، حيث فشل كلا الفريقين، فى تسجيل هدف السبق فى النصف الأول من المباراة.

 

اللقاء بدأ سريعا من الجانبين، وسط محاولات أهلاوية للوصول إلى مرمى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، والتى بدأها وليد سليمان بتسديدة ارضية زاحفى من ركلة حرة مباشرة، حصل عليها زميله عمرو جمال بعد عرقلة من على جبر مدافع الأبيض، غلا أن كرة سليمان ارتطمت بالقائم الأيسر للشناوى، وفشل عمرو جمال فى تسديدها فى المرمى بعد أن ارتدت له.

 

ظل الأهلى مسيطرا على مجريات المباراة حتى الدقائق العشر الأولى، وسدد باسم على كرة ضيعفة فى الدقيقة الثالثة عشر، لكنها ذهبت بعيدا عن الشباك، وحاول الزمالك بعد ذلك الرجوع إلى المباراة عبر بعض الانطلاقات فى دفاعات الأهلى التى قادها سعد سمير بسرعته الفائقة.

و فى الدقيقة الرابعة عشر تسلم محمد كوفى كرة على صدره، من على حدود منطقة الجزاء و سدد كرة خلفية مزدوجة "باك وورد" تصدى لها شريف إكرامى، إلا انه كان متسللا، ثم هدأ رتم اللعب فى وسط الملعب بعد 20 دقيقة من انطلاق المباراة.  

و فى الدقيقة 28 سدد معروف كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إكرامى، قبل أن يشتت على جبر عرضية باسم على من داخل منطقة الجزاء و حول الكرة إلى ركنية حمراء.

 

ومن كرة طولية للزمالك فى المنطقة الدفاعية للأهلى شتتها  باسم على إلى رمية تماس قبل ان يستحوذ عليها عبد الله سيسيه، وشهدت الدقيقة 33 تدخل قوى من سعد سمير على ايمن حفنى فى و حصل على بطاقة صفراء

 

ثم تعرض حسام عاشور لعرقلة قوية من أيمن حفنى وسط الملعب، وفى الدقيقة 37 حصل حفنى على ركلة حرة مباشرة بعد ان قام حسام عاشور بشده من القميص.

 

وحصل إبراهيم صلاح على بطاقة صفراء بعد عرقلته وليد سليمان فى الدقيقة 39 ، ثم أهدر عمرو جمال هجمة رائعة للأهلى فى الدقيقة 40 بعد أن توغل فى منطقة الجزاء و مرر كرة لوليد سليمان ولكن يشتتها دفاع الزمالك فى اللحظة الأخيرة، قبل أن يسدد أمين حفنى كرة صاروخية فى الدقيقة 43 ولكنها ارتطمت بالعارضة، لينتهى معها الشوط الأول من اللقاء، دون أهداف.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان