رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

مدير أمن العاصمة:مستعدون تماماً لتأمين لقاء السوبر الليلة

مدير أمن العاصمة:مستعدون تماماً لتأمين لقاء السوبر الليلة

رياضة

اللواء علي الدمرداش مدير أمن القاهرة

مدير أمن العاصمة:مستعدون تماماً لتأمين لقاء السوبر الليلة

خالد كامل 14 سبتمبر 2014 08:43

قال اللواء علي الدمرداش مدير أمن العاصمة، إن الأجهزة الأمنية بالمديرية بالتنسيق فيما بينها قد وضعت خطة محكمة لتأمين فعاليات مباراة كأس السوبر اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك و التي تنطلق في الساعة 8 ليلاً.

وأضاف الدمرداش في تصريح خاص لـ"مصر العربية" إن تأمين الفعاليات بدأ قبل انطلاق المباراة بيومين على الأقل و ذلك بتأمين مداخل و مخارج الطرق المؤدية لاستاد القاهرة، إلى جانب تفتيش الداخل و الخارج من و إلى الاستاد حتى لا نتفاجأ بأن أحداً دخل و معه أسلحة أو قنابل أو غير ذلك لمحاولة التعدي بها على لاعبي الفريقين سواء كان من مشجعي الفريق المنافس أو من البلطجية أو من الحركات الإرهابية.

وأكد مدير أمن القاهرة أن ما حدث في أحداث بورسعيد المشئومة في لقاء الأهلي و المصري البورسعيدي لن يتكرر في أي من المباريات الحالية أو المقبلة و لن تسمح الدولة بالعبث بأمن البلاد مرة أخرى.

وتابع:” ننفذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي تم بين اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية و وزير الشباب و بحضور رئيسي الناديين المستشار مرتضى منصور و المهندس محمود طاهر من ضوابط لحفظ الأمن لخروج اللقاء بالشكل المرجو منه دون إحداث شغب أو عنف مهما كانت النتيجة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان