رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. أتلتيكو يفرض سيطرته على ديربى العاصمة بثنائية

فيديو.. أتلتيكو يفرض سيطرته على ديربى العاصمة بثنائية

رياضة

فرحة أتلتيكو مدريد

فيديو.. أتلتيكو يفرض سيطرته على ديربى العاصمة بثنائية

بلال السيسى 13 سبتمبر 2014 19:57

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً غالياً على مضيفه ريال مدريد بنتيجة 2 / 1، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.

 

بدأ أتلتيكو ضاغطا فى  أول 15 دقيقة من عمر المباراة،  حتى تمكن تياجو مينديز من تسجيل الهدف الأول للضيوف فى الدقيقة العاشرة من رأسية رائعة، وبعد تسجيل الأتلتى الهدف سيطر الملكى على مجريات المباراة واستمر فى الضغط حتى تمكن من تسجيل التعادل عن طريق المتألق كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

 

وكاد الفرنسى كريم بنزيما أن يسجل الهدف الثانى للريال فى الدقيقة 33 من عمر المباراة لولا رعونته فى السيطرة على الكرة، وكاد اللاعب ذاته أن يسجل هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 38 من رأسية حولها من تمريرة رائعة لرونالدو، لولا براعة مويا حارس الروخي بلانكوس. 

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة حتى فرض أتلتيكو مدريد قبضته على المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق التركي أردا توران فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء بطريقة فنية رائعة.

 

ويعد هذا العام الثانى على الوالى الذى يفشل فيه الريال في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو بملعب برنابيو فى الليجا، حيث إن أتلتيكو تمكن من تحقيق الفوز على الملكى بهدف نظيف فى الموسم الماضى سجله الراحل دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى الحالي.

بهذه النتيجة يتربع برشلونة على الصدارة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن أتلتيكو صاحب الوصافة، ويحل ريال مدريد فى المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.

 

شاهد هدف أتلتيكو مدريد الأول

شاهد هدف الريال الأول

شاهد هدف توران

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان