رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبو المجد: الجناحان سلاح الزمالك.. والغزال أمل الأهلي

أبو المجد: الجناحان سلاح الزمالك.. والغزال أمل الأهلي

رياضة

عمرو ابو المجد

أبو المجد: الجناحان سلاح الزمالك.. والغزال أمل الأهلي

محمد ناجي 13 سبتمبر 2014 16:46

قال الدكتور عمرو أبو المجد، الخبير الكروي والمدير الفني لاتحاد الكرة سابقا، إن مباراة السوبر التي تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء الغد باستاد القاهرة، لن تظهر بالشكل المطلوب واللائق، نظراَ لعدة نقاط أهمها عدم جاهزية اللاعبين علي المستوي البدني والحالة النفسية السيئة للاعبين عقب الخسارة مع المنتخب الوطني من السنغال وتونس.

وأضاف أبو المجد، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الزمالك دعم صفوفه بالعديد من الصفقات الجيدة، ولكنها سلاح ذو حدين، حيث إن العميد لم يجد الوقت الكافي للوقوف علي التشكيلة النهائية للأبيض، مضيفاَ أن "الفريق كان يحتاج لمباريات عديدة ما بين 10 و15 مباراة للوقوف علي أفضل العناصر".


وتابع "لا يختلف الوضع مع جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر، فالوقت لم يكن كافياَ حتى يستطيع الوقوف علي أفضل عناصر الفريق، حيث إن الأهلي مر بمرحلة انتقالية، تتمثل في اعتزال أبرز عناصره (ابو تريكة – وائل جمعة – محمد بركات)، ورحيل سيد معوض ومعه العديد من اللاعبين مثل شهاب الدين أحمد، وأحمد شكري، وأحمد شديد قناوي، الذين خاضوا لقاءات قمة سابقة".

وتابع الخبير الكروي، أن "الحالة النفسية للاعبين ستلعب دورا هاماَ في تحديد الفائز باللقاء، وأن المدير الفني القادر علي رفع الحالة النفسية للاعبين ستكون له الأفضلية خلال اللقاء".

أضاف المدير الفني لاتحاد الكرة سابقاَ، أن البدﻻء سيكون لهم مفعول السحر خلال أحداث اللقاء، بسبب قلة وضعف اللياقة البدنية للاعبين، خاصة مع بدء اللقاء.

واختتم حديثه مؤكداَ أنه يري أن "عمرو جمال سيكون ورقة الأهلي الرابحة، فيما سيكون حازم إمام ومحمد عبد الشافي هما سلاحا الزمالك".

وأردف "أيمن حفني لو تحمل القدرات العصبية والنفسية فسيظهر بشكل مفاجئ للجميع وسيكتب شهادة ميلاد جديدة له تمنحه دخول قائمة المنتخب الوطني، بينما لو ظهر بمستوي عادي وتأثر برهبة اللقاء، سينطبع لدى الجمهور أنه لاعب محلي".

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان