رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. نيمار يقود برشلونة لقهر بلباو بثنائية

فيديو.. نيمار يقود برشلونة لقهر بلباو بثنائية

رياضة

برشلونة

فيديو.. نيمار يقود برشلونة لقهر بلباو بثنائية

بلال السيسى 13 سبتمبر 2014 16:02

حقق فريق برشلونة على ضيفه أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب "كامب نو" ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

افتتح  البرازيلى نيمار دا سيلفا التسجيل للبارسا فى الدقيقة 79  عقب استلامه الكرة من تمريرة سحريه من الأرجنتينى ليونيل ميسى ليضعها نجم سانتوس السابق الكرة داخل الشباك، ومع الدقيقة 84 عاد نيمار ليسجل الهدف الثانى لعملاق كتالونيا بعد تمريرة من ميسى.

والتقت عدسات الكاميرات رد فعل الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الجديد، عقب رأسية الإسبانى ذو الأصول المغربية منير حدادى مهاجم البارسا، التى تصدى لها حارس أتلتيك بلباو وحرص العضاض على التواجد فى ملعب المباراة لدعم البارسا.

وشهدت المباراة العديد من الأخطاء التحكيمية حيث تغاضى دافيد فرنانديز بوربلان حكم المباراة عن ركلتي جزاء للبارسا وبلباو، حيث شهدت الدقيقة 24 إعاقة خافيير ماسكيرانو للمهاجم  أدوريث ومع الدقيقة  39  تغاطى فرنانديز عن ركلة جزاء لصالح منير حدادى عقب عرقلته من  جوربيجى.

بهذا الفوز يتربع البارسا على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط وبفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب الوصافة بينما ظل بلباو عند النقطة الـ3 فى المركز السابع.

 

شاهد هدف نيمار:

 

 

شاهد الهدف الثاني:

 

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان