رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الشاذلى : مباراة السوبر ستكون ضعيفة فنياً

الشاذلى : مباراة السوبر ستكون ضعيفة فنياً

رياضة

حسن الشاذلى

الشاذلى : مباراة السوبر ستكون ضعيفة فنياً

فريد السنباطى 13 سبتمبر 2014 14:16


قال حسن الشاذلى نجم نادى الترسانة السابق أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدا ستكون ضعيفة فنياً إن لم تكن خالية من الفنيات لانها تأتى فى بداية موسم جديد.

 

أضاف الشاذلى فى تصريحات خاصة لـ" مصرالعربيه" أن المباراة تقام لأول مرة فى ظروف مختلفة لكلا الفريقين حيث أن الزمالك يضم فريق كامل من اللاعبين الجدد وهذا سيؤثر بشكل كبير على الأداء وحالة التجانس والتفاهم مازالت مفقودة فى المباريات الرسميه بعيدا عن الوديات على عكس النادى الأهلى لديه مجموعة من اللاعبين بجانب الصفقات الجديد وخاضوا مباريات رسمية معا.

 

وأكد الشاذلى ان الفريقان متشابهان تمام فى كل شئ فى تولى مدير فنى جديد سواء جاريدو للأهلى أو حسام حسن فى الزمالك وهذا من العوامل التى ستقلل من فنيات اللقاء وإن كان خارج التوقعات كما تعودنا.

 

أشار الشاذلى إلى أن العديد من اللاعبين يمكن أن يظهروا بمستوى جيد فى المباريات الودية ولكن يأتى العكس فى المباريات الرسمية وهو ما يجعل فنيات اللقاء ستكون ضعيفة وأن الضغط العصبى سيؤثر على اللاعبين بالسلب فى ظل مدير فنى جديد فى الأهلى ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن على اعتبار أنه تولى مهمة للزمالك فى  وقت قريب.

اقراأيضا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان