رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام أودينيزي بالكالتشيو

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام أودينيزي بالكالتشيو

رياضة

يوفنتوس وأودينيزي

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام أودينيزي بالكالتشيو

بلال السيسي ومصطفى عوني 13 سبتمبر 2014 00:03

 تنطلق ، اليوم السبت ، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" بمواجهات الصعبة نسبياً لكبار أندية الكالتشيو  حيث يستضيف يوفنتوس على ملعبه ضيفه العنيد أودينيزي خاصة بعد نجاحه الأسبوع الأول في التغلب بصعوبه على منافسه فيرونا بهدف نظيف خارج ميدانه.

 

كما يخرج روما لمواجهة العائد حديثاً للكاليتشو أمبولي بعد المستوى المميز الذي قدمه الجولة الماضية أمام فيورنتينا والتغلب عليه بهدفين دون على ملعب الأولمبيكو.

 

وتستكمل باقى المباريات غداً الأحد حيث يستضيف انتر ميلان ضيفه الضعيف ساسولو على ملعب جوزيبي مياتزا خاصة أن الأول يسعى لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد تعادله في الجولة الأولى أمام تورينو بدون أهداف.

 

ويصطدم  بارما بضيفه الثقيل ميلان تحت القيادة الفنية الجديدة للأسطورة إنزاجي خاصة بعد فوز الروسونيري في الجولة الماضية على حساب لاتسيو برباعية في سان سيرو ويلتقي فيورنتينا المميز الموسم الماضي مع  ضيفه  جنوى في مباراة صعبه على الطرفين خاصة بعد هزيمتهما في الجولة الأولى أمام روما ونابولى على التوالى.

 

وفي باقي المباريات يلتفي سامبدوريا مع تورينو على ملعب الأول ويستضيف لاتسيو فريق تشيزينا العائد للدوري الإيطالي من جديد هذا الموسم. ويلعب نابولي على ملعبه سان باولو أمام ضيفه كييفو فيرونا كذلك كالياري أمام أتلانتا..وتختم فعاليات الجولة بعد غد الاثنين حيث يستضيف هيلاس فيرونا فريق باليرمو.

 

في مواجهة روما وإمبولي..يسعي فريق ذئاب العاصمة من خلال هذا اللقاء، لإستغلال البداية القوية والظهور بأداء جيد، لإحراز الفوز للإستمرار ضمن المراكز الأولي، خاصة بعد تغلبه علي فيورنتينا في الأسبوع الأول بهدفين دون رد بينما خسر إمبولي أمام أودينيزي بافتتاح الدوري.

 

 

يحتل روما المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويبقى إمبولي يحتل المركز قبل الأخير بدون نقاط.

 

ومن المرجح أن يضم التشكيل المتوقع لفريق إمبولي سيبي، هيساج، روجاني، تونيلي، لاوريني، فالديفيو، كوركي، فيردي، فيسينو، مشيدليدز، تافانو.

 

ويعتمد فريق روما على الأرجح دي سانتي، توروسيدي، مانولاس، كاستان، كول، دي روسي، بجانيك، ناينجولا، فلورينزي، ديسترو، توتي

 

 

 

 

وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين في 22 مارس 2008 في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الايطالي، حيث فاز روما علي إمبولي بصعوبة بهدفين لهدف واحد، سجل لفريق روما ماكس تونيتو وكريستيان بانوتشي، فيما سجل هدف إمبولي الوحيد اللاعب سيبستيان جيوفينكو.

 

ويستضيف فريق يوفينتوس نظيره أودينيزي في الجولة ذاتها..ويسعي اليوفينتوس تحت قيادة المدير الفني الجديد ماسيمليانو أليجري، إلي تحقيق الفوز في اللقاء والتربع علي قمة الكالشيو، للحفاظ علي لقب الدوري الإيطالي.

 

يدخل فريق اليوفي اللقاء بالمركز الخامس برصيد 3 نقاط حققها بعد فوزه بالأسبوع الأول علي فريق كييفو فيرونا بهدف دون رد، فيما يدخل أودينيزي اللقاء وهو بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على إمبولي.

 

ويغيب عن اليوفي للإصابة العديد من اللاعبين مثل أرتوا فيدال ، أندريه بيرلو، جيورجيو كليني ، ومن المتوقع أن يشارك كارلوس تيفيز في المباراة خاصة بعد أن أشارت تقارير صحفية منذ أيام عن إصابة اللاعب، لكنه نفي ذلك.

 

ويعود لليوفي ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد السابق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة في يوليو الماضي.

 

فيما يسعي فريق أودينيزي الذي أنهي الموسم الماضي الدوري في المركز الثالث عشر ، إلي الظهور بأداء جيد خلال اللقاء.

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان