رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بايرن يخشى انتفاضة شتوتجارت بالبوندسليجا

بايرن يخشى انتفاضة شتوتجارت بالبوندسليجا

رياضة

المهدي بنعطية

بايرن يخشى انتفاضة شتوتجارت بالبوندسليجا

مصطفى عوني 12 سبتمبر 2014 23:30

 يستضيف فريق بايرن ميونيخ ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم ، في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت نظيره شتوتجارت ،علي ملعب أليانز أرينا بالجولة الثالثة من البوندسليجا.

 

يحتل بايرن ميونيخ المركز الخامس برصيد 4 نقاط، فيما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

 

يسعي بايرن ميونيخ بقياده مدربه بيب جوارديولا إلي الفوز في المباراة، بعد التعثر الأسبوع الماضي أمام شالكه، والتعادل بهدف لمثله.

 

ويسعي شتوتجارت إلي طي صفحه الماضي، لنسيان البداية السيئة التي مر بها خلال الجولتين السابقتين بعد تعادل وخسارة، والتركيز علي العودة بنتيجه إيجابية من أليانز أرينا رغم غياب لاعبيه محمد عبد القوي ودانييل جينزيك.

وتشهد المباراة عودة الفرنسي فرانك ريبيري، بعد تعافيه من الإصابة إلى جانب الظهور الأول للمغربي المهدي بن عطية المنضم حديثاً من روما الإيطالي بينما يستمر غياب الدولي الهولندي روبين، ومارتينيز ، تياجو الكانترا، شفانيشتيجر بسبب الإصابة.

 

وفاز بايرن في آخر 11 مباراة ضد شتوتجارت في جميع المسابقات.

 

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة بايرن الحارس مانويل نوير، دانتي "بنعطية" ، بواتنج، بادشتوبير، بيرنت، ألابا، رودي، فيليب لام، مولر، فرانك ريبيري، ليفاندوفيسكي.

 

ومن المتوقع أن تضم تشكيلة شتوتجارت أولريخ، فلوريان كلين،  روديجار، نايديرمياير، آدام هلويسك، كريستيان جينتنير، مارتن هارنيك، دانيل ديدافي، فيداد إيبيسفيتش، فيليب كوستيتش.

 

في المقابل ، يستضيف فريق بروسيا دورتموند نظيره فرايبورج، علي ملعب سيجنال ايدونا بارك في نفس الجولة.

 

ولعب بروسيا دورتموند مباراتين في الدوري هذا الموسم جمع منها 3 نقاط بعد خسارته في الإسبوع الأول أمام بايرليفركوزن بهدفين نظيفين والتغلب علي أوجسبورج بثلاثة أهداف لهدفين، ويحتل المركز التاسع بينما يحتل فريق فرايبورج المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة في الأسبوع الأول أمام إنتراخت فرانكفورت بهدف وحيد، والتعادل في الأسبوع الثاني مع بروسيا مونشنجلادباخ.

 

ويسعي بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز الثاني لها هذا الموسم وإستكمال سلسلة الإنتصاارات بعد البداية السيئة التي ظهر عليها الفريق في الأسبوع الأول، قبل أن يعود في الجولة الثانية لاسترداد نغمة الإنتصارات بينما يبحث فرايبورج عن الفوز الأول له هذا الموسم.

 

ويفقد بروسيا دورتموند جهود لاعبه المخضرم ماركو ريوس للإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب ألمانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة الإمم الأوروبية 2016 أمام إسكتلندا، كما يغيب نوري شاهين للإصابة ويبقى من المتوقع مشاركة شنيجي كاجاوا في اللقاء ، بعد عودته لصفوف دورتموند خلال فترة الإنتقالات الصيفية قادماً من مانشستر يونايتد.

 

دورتموند فاز في آخر 8 لقاءات جمعت بين الفريقين، سجل 26 هدفاً خلالها وإستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 

ويلتقي في نفس الجولة ، بادربورن مع كولن  وهيرتا برلين مع ماينز وهوفنهايم  مع فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ مع شالكه.

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان