رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ليفربول يستدرج استون فيلا بالدوري الإنجليزي

ليفربول يستدرج استون فيلا بالدوري الإنجليزي

رياضة

ماريو بالوتيللي

ليفربول يستدرج استون فيلا بالدوري الإنجليزي

لؤي هشام 12 سبتمبر 2014 23:15

 يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت فريق ليفربول مع نظيره استون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

 

ويسعى ليفربول لانتزاع ثلاث نقاط من استون فيلا من أجل الوصول إلى وصافة المسابقة التي يحتلها استون فيلا برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل خلال الثلاث جولات الماضية.

 

ويعول المدرب الإيرلندي براندن رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول على الثنائي ماريو بالوتيللي والنجم الصاعد رحيم سترلينج من اجل تحقيق انتصار على ملعبه ووسط جماهيره  ، ويغيب دانييل ستوريدج مهاجم الفريق عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات المنتخب الإنجليزي.

 

وعلى الجانب الآخر ، فإن فريق استون فيلا يسعى إلى مواصلة نتائجه القوية بالمسابقة والتي أهلته للوصول إلى وصافة الدوري خلف تشيلسي وسوانزي اللذان يتقاسمان الصدارة.

 

أستون فيلا يعول في هذا اللقاء على مهاجميه جابرييل اجبونلاهور والنمساوي اندرياس وايمان واللذين سجلا جميع أهداف الفريق حتى الآن في الثلاث جولات الماضية.

اقرأ المزيد:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان