رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

لشبونة "شيكابالا" يواجه بيلنسيش..وآفي "كوكا" يتحدى موريرينسي

لشبونة شيكابالا يواجه بيلنسيش..وآفي كوكا يتحدى موريرينسي

رياضة

أحمد حسن كوكا

في الدوري البرتغالي

لشبونة "شيكابالا" يواجه بيلنسيش..وآفي "كوكا" يتحدى موريرينسي

مصطفى عوني 12 سبتمبر 2014 23:02

يحل فريق بيلنسيش ضيفاً ، اليوم السبت ، علي سبورتنج لشبونة علي ملعب "خوسيه الفالادي" ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

 

يحتل سبورتنج لشبونة المركز الثامن برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، فيما يحتل بيلينينسيش المركز السادس برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة وحيدة.

 

سبورتنج لشبونة الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري رامي ربيعة ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، يسعى خلال مواجهة صاحب المركز السادس للحفاظ علي نتائجه الجيدة بينما يدخل بيلنسيش اللقاء، محاولاً تحقيق الفوز حيث سجل آخر انتصار على لشبونة بتاريخ 3 فبراير 2008 عندما فاز عليه بهدف نظيف في الأسبوع الثامن عشر من الدوري البرتغالي.

 

ولم تتحدد مشاركة رامي ربيعة في المباراة من عدمه بعد الإصابة التي لحقت به مع المنتخب المصري  منذ فترة، ومن المتوقع أن يجلس شيكابالا علي مقاعد البدلاء.

 

في المقابل ، يستضيف فريق موريرينسي نظيره ريو آفي الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، علي ملعب فريتاس دي ألميدا بنفس الجولة.

 

يسعي فريق ريو آفي لإستغلال الإنطلاقة القوية التي ظهر بها خلال الثلاث جولات الماضية والتي إستطاع فيها تحقيق الفوز فيها، والفوز علي موريرينسي لإستمراره في المنافسه علي المراكز الأولي.

 

ويدخل ريو اًفي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط خلف المتصدر بفارق نقطه واحدة بنفيكا الذي لعب مباراته اليوم مع فيتوريا سيتوبال وتعادل فيها، فيما يحتل فريق موريرينسي المركز التاسع برصد 4 نقاط

 

ومن المتوقع أن يقود أحمد حسن كوكا اللقاء منذ بدايته خاصة بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في أخر مباراة مع الفريق أمام فريق إشتوريل بالجولة الثالثة، والتي سجل فيها 3 أهداف (هاتريك) قاد بهم ريو اًفي للفوز.

 

ويسعي فريق موريرينسي صاحب المركز التاسع لتحقيق الفوز وإستغلال عامل الأرض والجمهور ، والصعود إلي قمة جدول الترتيب، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في الإسبوع الثالث أمام بورتو بثلاثة أهداف دون رد.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان