رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور .. كواليس مهرجان السومو بالساقية في حضور سفير "اليابان"

بالصور .. كواليس مهرجان السومو بالساقية في حضور سفير اليابان

رياضة

السفير الياباني مع لاعبي مصر للسومو

بالصور .. كواليس مهرجان السومو بالساقية في حضور سفير "اليابان"

محمد ناجي 12 سبتمبر 2014 18:18

حرص السفير الياباني بالقاهرة "كاجاوا" ، علي حضور مهرجان "السومو" بساقية الصاوي بالزمالك ، والذي أقيم خصيصاَ للتعريف بهذه الرياضة التي ترجع أصولها لليابان ، في محاولة منه لتعريف الشعب المصري بقواعد اللعبة ونشرها في ربوع المحروسة.

 

كما حضر لاعبي المنتخب الوطني للعبة برفقة المدير الفني للمنتخب "أحمد خليفة" والذي يحمل علي عاتقه نشر اللعبة وتجميع اللاعبين وإقامة معسكرات للاعبين قبل خوض البطوﻻت.

 

الملفت للإنتباه أن الحدث شهد حضور جمهور كثيف ليسوا من محبي الرياضة أو لاعبيها ، ولكنهم حرصوا علي الحضور لمتابعة المهرجان لمعرفة أصول اللعبة وقواعدها وظهر ذلك واضحاَ جلياَ ، حيث حرصوا علي الأسئلة بشغف ، كما تفاعلوا مع لاعبي المنتخب خلال المباريات الإستعراضية التي أقيمت داخل الحفل.

 

كما حرص مرزوق محمد علي عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو واللواء منير وحيد المدير التنفيذي للإتحاد ، علي حضور المهرجان لتكريم لاعبي المنتخب الوطني ، الحائزين علي برونزية بطولة العالم للناشئين والكبار خلال بطولة العالم ، والتي احتضنتها "تايوان" مؤخراَ.

 

الجدير بالذكر أن حسام فتحي عمر لاعب المنتخب الوطني للكبار قد حقق برونزية بطولة العالم ، كما حقق إبراهيم عبد اللطيف برونزية وزن فوق 100 كجم للناشئين.

 

اقرأ أيضاَ

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان