رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو .. سمير زاهر : الخسارة من تونس فضيحة

فيديو .. سمير زاهر : الخسارة من تونس فضيحة

رياضة

سمير زاهر

فيديو .. سمير زاهر : الخسارة من تونس فضيحة

طاهر ومرتضى أهانوا الناديين .. ووزير الرياضة يتحمل مسؤولية استمرار خلافتهما

هاني عبد الباقي 11 سبتمبر 2014 20:15

قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن ما حدث في مباراة تونس فضيحة بكل المقاييس وأن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، يتحمل المسؤولية الأكبر اتجاه هذا الفريق الذي أصبح قريباً من عدم التأهل للمرة الثالثة على التوالي للبطولة الأفريقية.

 

وأوضح أن خسارة مصر من تونس بالقاهرة لم تكن وليدة اليوم بل جاءت نتيجة عدم وجود لجنة فنية ومتابعة قوية من مجلس الإدارة لأداء الجهاز الفني.

 

وطالب سمير زاهر بمنح فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد صلاحيات لمراقبة أداء الجهاز الفني للفريق، واستبعد زاهر أن يحقق المنتخب الوطني فوزاً على نظيره التونسي في عقر داره والحصول على 12 نقطة من المواجهات الأربع المقبلة نظراً لقوة المنافسين الحاليين.

 

وأكد سمير زاهر في تصريحاته لـ "مصر العربية" أن الخلاف بين محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتحمله خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لأن مسؤوليته كوزير هو حل أي أزمة تنشب بين القيادات في وزارة الداخلية.

 

وقال زاهر أن ما شهده اجتماع وزير الداخلية من الطرفين اهانة لهما وللرياضة كلها وللناديين الكبيرين الذين يمثلانهما، لذلك عليهما أن يضعا مصلحة الناديين فوق أي اعتبار.

 

وكشف سمير زاهر أن اتحاد الكرة في السابق كان يديره وزير الداخلية بسبب ضعف اتحاد الكرة، وعلى جمال علام ومجلس ادارته أن يعوا جيداً أنهم يقودون الاتحاد في فترة صعبة للغاية.

 

وأعلن سمير زاهر رسمياً خوضه انتخابات اتحاد الكرة المقبلة عقب انتهاء مدة مجلس الادارة الحالي كاملة، في اشارة الى اقتراب حكم القضاء الاداري في قضية بطلان انتخابات اتحاد الكرة.

 

شاهد الفيديو : http://www.youtube.com/watch?v=IZoXgvUA1CY

 

 اقرأ ايضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان