رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الجباس: فضلت دجلة عن كل العروض لأنه بيتى

الجباس: فضلت دجلة عن كل العروض لأنه بيتى

رياضة

دودو الجباس أثناء التوقيع لدجلة

الجباس: فضلت دجلة عن كل العروض لأنه بيتى

هشام البلك 10 سبتمبر 2014 17:01

أعرب  محمد الجباس " دودو"عن سعادته البالغة بالعودة للدورى المصرى، عبر بوابة وادى دجلة، بعد أن وقع للفريق رسميا لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر،عقب انتهاء تعاقده مع فريق أى سى أرليس الفرنسى.

قال الجباس فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنه عقب فسخ تعاقده مع الفريق الفرنسى، كان يمتلك عروضا من عدة أندية فى الدورى الأسكتلندى والقبرصى واليونانى، إلا أنه رفضها لضعف المقابل المادى، وكذلك لضعف المنافسات فى هذه البطولات.

أضاف دودو أنه كان يمتلك أيضا بعض العروض المحلية، ولكنه فضل وادى دجلة لأنه يعتبره بيته نظرا لأنه قضى 4 مواسم فى صفوف ليرس البلجيكى، وتربطه علاقة قوية مع ماجد سامى رئيس الناديين، مؤكدا ن دجلة يعد من أفضل الأندية فى مصر التى تطبق الإحتراف.

 وتمنى " الجباس "  أن يكون دجلة بوابة عودته لصفوف المنتخب الوطنى من جديد.

كشف دودو عن سر توقيعه للنادى لمدة موسم واحد، قائلا أنه يعتبر عودته للدورى المصرى تجربة قبل أن يقرر إما البقاء فى مصر، أو العودة للإحتراف مجددا، مؤكدا على أن دجلة هو الفريق الوحيد فى مصر الذى سمح له بالتوقيع لموسم واحد فقط، وان فريق آخر كان سيرفض ذلك.

 

وتعليقا على الرقم الذى سوف يرتديه فى صفوف الفريق، قال أنه يتمنى أن يرتدى رقمه المفضل "9"، إلا قائمة الأرقام لم يتبق بها سوى رقم واحد وهو "16"، وتابع قائلا أن مسألة الأرقام لا تهمه بقدر المشاركة بصفة أساسية مع الفريق، مؤكدا على صعوبة مشاركته فى المباراة الأولى للفريق، أمام بتروجت لعدم اكتمال لياقته البدنية.

 

إقرأ أيضا.. 

رسمياً.. الجباس فى وادى دجلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان