رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعاقد برزنتيشن مع أندية الدورى فى مهب الريح

تعاقد برزنتيشن مع أندية الدورى فى مهب الريح

رياضة

عمرو وهبى المدير التنفيذى لشركة برزنتيشن

تعاقد برزنتيشن مع أندية الدورى فى مهب الريح

إيهاب محروس 10 سبتمبر 2014 16:22

بات تعاقد شركة برزنتيشن للتسويق الرياضى مع 13 نادياً بالدورى الممتاز فى مهب الريح بعدما نجح تحالف النادى الأهلى و6 أندية فى الحصول على مبلغ 80 مليون جنية مقابل البث الفضائي لمبارياتهم فى الدورى الجديد فقط.

 

وكانت الشركة قد حصلت على رعاية 13 ناديا على رأسهم الزمالك بالإضافة إلى حقوق البث الفضائي لمبارياتهم بالدورى الممتاز فى الموسم الجديد مقابل 77 مليون جنية.

 

وبدأ العديد من الأندية فى التفكير فى فسخ التعاقد مع شركة برزينتيشن مستغلة أحد البنود فى التعاقد بين الطرفين الذي يسمح للأندية بفسخ التعاقد حال وجود عرض أعلى أو تصبح الشركة الراعية مجبرة على زيادة قيمة التعاقد لأعلى من المبلغ المعروض بنسبة 10 %.

 

وترى الأندية أن تحالف الأهلى نجح فى الحصول على عوائد من البث الفضائي للمباريات فقط أعلى بكثير مما تمنحة الشركة لهم مقابل البث والرعاية معاً مما دفع البعض منهم فى دراسة امكانية فسخ التعاقد معها.

 

وأجرى عمرو وهبى المدير التنفيذى للشركة اتصالات مكثفة مع رئساء الأندية التى تعاقدت معها الشركة لإقناعم بعدم التفكير فى فشخ التعاقد بحجة أنهم قادرين على الوفاء بإلتزاماتهم عكس التليفزيون المصرى الذى لم يسدد المستحقات المتأخرة حتى الآن.

 

الجدير بالذكر أن تكتل الأهلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والمقاصة وسموحة وبتروجت ودمنهور تعاقد مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى برئاسة عصام الأمير الذى حصل على حقوق البث لمدة ثلاث مواسم مقابل 80 مليون فى كل موسم.

 

اقرأ أيضا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان