رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تفاصيل خناقة مرتضى مع طاهر بحضور وزير الداخلية

تفاصيل خناقة مرتضى مع طاهر بحضور وزير الداخلية

رياضة

محمود طاهر ومرتضى منصور وزير الداخلية

تفاصيل خناقة مرتضى مع طاهر بحضور وزير الداخلية

إيهاب محروس وهانى عبد الباقى 08 سبتمبر 2014 14:16

اشتعلت الأمور مرة أخرى بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و محمود طاهر رئيس النادى الأهلى قبل ايام قليلة من مباراة السوبر بين القطبين المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجارى.

 

ودخل مرتضى منصور فى مشادة كلامية ساخنة مع طاهر خلال الإجتماع الذى عقد اليوم الاثنين بمكتب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمود الشامى وإيهاب لهيطة عضوا المجلس وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية.

 

بدأت الأزمة حين تسائل وزير الداخلية عن إمكانية اقامة الدورى بمجموعة واحدة ويتضمن خلالها مواجهة الأهلى لفريق المصرى البورسعيدى، فرد محود طاهر قائلاً :" لا يوجد مشكلة فى مواجهة المصرى على أرض محايدة تبعد عن مدينة بورسعيد 200 كيلو متر فنحن لن نغير المسابقة علشان 10 أفراد ولكن لابد من وجود طريقة تعامل مختلفة مع أزمة الألتراس".

 

فى هذه اللحظة هاج مرتضى منصور قائلاً لرئيس النادى الأهلى :" أنت تتعامل مع أزمة الأتراس بتخازل ويكفى انك سمحت لهم بالدخول للنادى الاهلى وسب الداخلية والجيش ".

 

فرد محمود طاهر على إتهامات مرتضى منصور :" لم يحدث أى تجاوز من جماهير الاهلى ضد الداخلية أو الجيش فيوجد 4 لواءات شرطة حضروا مباراة الفريق امام الإنتاج الحربى يمكنهم التأكيد على هذا الأمر ".

 

وحاول مسئولو الإتحاد إحتواء الأزمة التى نشبت فى مكتب وزير الداخلية لكن مرتضى منصور قرر الإنسحاب من الإجتماع ليقوم اللواء محمد ابراهيم بإستكمال الجلسة وإنهائها بشكل سريع.

 

اقرأ أيضا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان