رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب أسكتلندا غاضب من حكم مباراة المانيا

مدرب أسكتلندا غاضب من حكم مباراة المانيا

رياضة

المانيا واسكتلندا

مدرب أسكتلندا غاضب من حكم مباراة المانيا

08 سبتمبر 2014 08:53

انتقد جوردون ستراخان المدير الفنى لمنتخب اسكوتلندا حكم مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ألمانيا الليلة الماضية التى انتهت بالهزيمة 1 - 2، فى مدينة دورتموند، وقال إنه يأمل فى أن يراجع الحكم عددا من قراراته خلال اللقاء.


وأعرب ستراخان فى الوقت نفسه عن رضاه عن أداء لاعبى فريقه على الرغم من الهزيمة من بطل كأس العالم ، وقال إنه كان يعتقد أن سكوتلندا ستحقق مفاجأة أمام المنتخب الألمانى.
كان منتخب اسكوتلندا قد نجح فى اقنتاص هدف التعادل فى بداية الشوط الثانى بعد أن تقدم منتخب المانشافت بهدف فى الشوط الأول لتومساس مولر غير أن الدفاع الساذج لمنتخب اسكوتلندا سمح لنفس اللاعب بتسجيل هدف الفوز.
وقال فى تصريحات لشبكة سكاى سبورت اليوم الثلاثاء "كان لاعبو فريقى يواجهون ماكينات بشرية حقيقية يتمتعون بلياقة مذهلة ،كنا رائعين فى الشوط الثانى ولعبنا بدون عقد رغم نجاح الفريق الآخر فى صناعة العديد من الفرص".
وشكا ستراخان من بعض القرارات التحكيمية خلال اللقاء وخاصة عدم إنذار اريك دورم لاعب ألمانيا بعد أن أمسك ستيفن نيسميث مهاجم اسكوتلندا ونادى استون فيلا الذى بدا فى طريقه نحو المرمى ومع ذلك رفض شن هجوم عنيف على طاقم التحكيم.

اقرأ أيضًا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان