رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"متعب" إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية على ظهره

"متعب" إلى ألمانيا لإجراء فحوص طبية على ظهره

محمود محمد 09 يونيو 2013 17:14

غادر مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، اللاعب "عماد متعب" مهاجم فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلي متوجهًا إلى ألمانيا في زيارة تستغرق عدة أيام يجرى خلالها عدة فحوص طبية في أحد المراكز الطبية الألمانية .

أنهى "متعب" إجراءات سفره على الطائرة الألمانية المتجهة إلى فرانكفورت حيث كان برفقته زوجته " يارا نعوم" والدكتور "إيهاب على" طبيب فريق الأهلي.

وحول إصابته التي يعانى منها قال "متعب": "فوجئت قبل مباراة الأهلي وإنبى الماضية بآلام شديدة في ظهرى، ولم استطع بعدها أن أنهض من على السرير وحاولت مرارًا، وضغطت على نفسي لكى أتواجد على الدكة مع الأهلي ولكننى لم استطع ومازالت الآلام مستمرة من وقتها، وسأعرض نفسى على عدد من الخبراء الألمان لتشخيص حالتي وربما تحتاج إلى تدخل جراحى لإزالة غضروف في ظهرى".

وأضاف: "أجريت من قبل عملية كى وحقن لغضروف الظهر، وكل مرة كان يخف الألم لفترة طويلة، ولكنه يعود بشكل أقوى بعدها ولم ينصحنى الطبيب بإجراء عمليات، ولكنه الآن نصحني باستشارة طبيب في الخارج، حتى يشخص حالتي بشكل نهائي، وتحديد العلاج المناسب ولو قرر الأطباء الألمان إجراء عملية سأجريها فورًا، وأتوكل على الله ودون تردد بدلاً من تناول المسكنات وفي حالة إجراء العملية قد أحتاج إلى 4 أشهر لكى أعود مرة أخرى للملاعب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان