رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فتحى: الانتقال للزمالك؟ المستقبل بيد الله

فتحى: الانتقال للزمالك؟ المستقبل بيد الله

رياضة

أحمد فتحى

فتحى: الانتقال للزمالك؟ المستقبل بيد الله

هشام البلك 06 سبتمبر 2014 18:29

قال أحمد فتحى لاعب فريق أم صلال القطرى ونجم الأهلي السابق، أنه تعود على عدم قراءة الصحف والأخبار التى تنشر عنه، سواء كانت بالإيجاب أو بالسلب، مضيفا أن هذه كانت نصيحة مدربه السابق محسن صالح له، عندما كان فى صفوف الناشئين بفريق الإسماعيلى.

وكشف فتحى فى حوار تليفزيونى مع الإعلامى شريف عامر عبر برنامجه "يحدث فى مصر"، على قناة “MBC Masr”، عن صعوبة انتقاله للزمالك بسبب حبه لجماهير الأهلى، رافضا القول بأن ذلك مستحيل وان القلعة البيضاء خارج حساباته تماما وقال "لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث فيما بعد".
 

وأضاف فتحى أن حالة الهجوم الشديد عليه بسبب انتقاله لقطر أخرت توقيعه للفريق لمدة يومين، مؤكدا أن رحيله عن الأهلى كان بسبب التخبط فى منظومة الكرة المصرية التى لا تعلم حتى الآن كيف سيكون شكل الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، مشيرا إلى أن حالة عدم الاستقرار تلك هى التى دفعته للإحتراف فى أم صلال.

وكشف أن مبلغ انتقاله إلى أم صلال كبير جدا رافضا الإفصاح عن مقابل الصفقة، ولكنه أكد أنه يتمنى إنهاء حياته فى النادى الأهلى وانه لو عرض عليه الرجوع مرة أخرى لن يتأخر فى ذلك، متوجها بالشكر لمجلسى الإدارة السابق والحالى للقلعة الحمراء وللجماهير التى ساندته طوال فترة تواجده فى الأهلى.

اختتم فتحى حديثه حول المنتخب المصرى، قائلا أن الفترة الذهبية التى عاصرها الفراعنة ما بين عامى 2006 و 2010 من الممكن أن تعود مرة أخرى، مشيرا إلى أن وجود عدد كبير من اللاعبين المحترفين سوف يعود بالنفع على الكرة المصرية بشكل كبير. 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان