رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أحمد فتحي يكشف سبب اتهامه بالانضمام للإخوان

أحمد فتحي يكشف سبب اتهامه بالانضمام للإخوان

رياضة

أحمد فتحى

أحمد فتحي يكشف سبب اتهامه بالانضمام للإخوان

هشام البلك 06 سبتمبر 2014 17:55

كشف أحمد فتحى لاعب فريق أم صلال القطرى أن قرار رحيله عن النادى الأهلى إلى صفوف النادى القطرى كان هو الأصعب فى حياته، مؤكدا أنه لم يكن يريد أن يغادر الأهلى، نظرا لأنه يحب الفريق، ويعشق جماهيره، وأنه كان سيستمر فى صفوف الفريق لو كانت الأمور مستقرة داخل مصر.

وأضاف فتحى فى حواره مع الإعلامى شريف عامر عبر برنامج "يحدث فى مصر" الذى يذاع على فضائية “MBC Masr”، أن قرار رحيله عن الأهلى أشبه بقرار عودته للفريق من صفوف شيفيلد يونايتد الإنجليزى، عام 2007، مؤكدا أن أكثر ما أحزنه هو جماهير القلعة الحمراء التى يعلم أنها غضبت منه بسبب انتقاله إلى أم صلال، وقال أنه كتب لهم بيان اعتذار بعد مغادرته الأهلى.

وتعليقا على انتقاله إلى دولة قطر، التى يتهمها كثيرون بالدخول فى صراعات سياسية مع مصر لصالح النظام السابق وجماعة الإخوان المسلمين، وأن ذلك يرجع إلى انتمائه للجماعة الإخوانية، قال فتحى "أنا مليش فى السياسة خالص.. ومش بحب أتكلم فيها أصلا.. ومعلوماتى عنها تحت الصفر.. يمكن بيقولوا عليا إخواني عشان أنا متدين شوية"، وتابع " بس أنا بحب مصر جدا ورغم كدة كل اهتمامى بالكورة وبس ومش بتفرج غير على كورة وبس".

أضاف فتحى أن والده ووالدته أبديا خوفهما عليه من انتقاله لقطر، وما سيتبع قراره من انقلاب الإعلام والجماهير عليه بشكل كبير، مؤكدا أنه اتخذ قراره بنفسه دون الرجوع لأحد، لأن الأمر يتعلق بالكرة فقط ولا دخل له بالسياسة من أى اتجاه. 

 

إقرأ أيضا..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان