رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو.. جعفر: "الزمالك لو تعاقد مع مورينيو لن يتغير"

فيديو.. جعفر: الزمالك لو تعاقد مع مورينيو لن يتغير

رياضة

أحمد جعفر

فى حوار لـ"مصر العربية"

فيديو.. جعفر: "الزمالك لو تعاقد مع مورينيو لن يتغير"

لقب هداف الدورى ردى على المشككين.. انبى بوابتى للمنتخب .. والتدريب غير "ميدو"

وليد الديب 05 سبتمبر 2014 19:16

 

أحمد جعفر أحد أفضل المهاجمين بالكرة المصرية فى السنوات الأخيرة، حقق لقب هداف الدورى مع فريق المصرية للاتصالات فى أول ظهور معه بدورى الأضواء والشهرة، كما نحج فى حجز مقعداً أساسياً ضمن صفوف فريق الزمالك وأصبح أحد الأعمدة للفريق قبل أن يتم الإستغناء عنه بشكل مفاجئ لذلك حرصت بوابة " مصر العربية " على لقاء جعفر للحديث حول أسباب رحيلة من الزمالك وازمته مع أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفارس الأبيض وطموحاته مع فريقه الجديد انبي .. فإلى نص الحوار.

 

 

* في البداية ما اسباب أختيارك نادي إنبي بعد الرحيل عن الزمالك؟

بعد رحيلي عن الزمالك فاوضنى حوالى 90 % من أندية الدوري ، لكن الأخيار الأفضل بالنسبة لى كان إنبي لما يتمتع به النادي من استقرار فني وإداري طوال السنوات الماضية، وبعيد عن الضغوط الجماهيرية التي كانت تلازمني الفترة الماضية مع الزمالك.

*هل كانت هناك عروض أحتراف خارج الدوري المصري؟

بالفعل كان هناك العديد من العروض الخليجية في الدوريات العربية بالاضافة إلي اندية أوربية لكن كانت دون مستوي طموحاتي في الفترة المقبلة لذلك فضلت البقاء في مصر والإنضمام للفريق البترولى.

*ماذا تمثل تجربة نادي الزمالك في مشوارك ؟

احمد الله علي الفترة التي قضيتها داخل القلعة البيضاء فطوال 5 سنوات كنت أفضل مهاجم في مصر وأصبحت أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف مع الفريق بالإجتهاد الشخصي والالتزام في التدريبات وتطوير أدائي خلال المواسم السابقة.

 

 

* متي بدات المشاكل والضغوط مع القلعة البيضاء ؟

بدات المشكلة وهي الوحيد في تاريخي مع فترة تجديد عقدي و خلع القميص في احد المباريات ورميه علي الأرض ، فمازلت حتي الآن أشعر بالندم علي ما فعلته أمام الجماهير الكببرة التي ساندتنى باستمرار حتي جاءت التغيرات الفنية التي وضعها أحمد حسام ميدو بعد توليه قيادة الفريق.

* ماذا عن علاقتك بـ"ميدو" ؟

الحقيقة .. فى البداية علاقتنا كانت جيدة بالتحديد عندما كنا زملاء فى الملعب، لكنه منذ تولى المسئولية الفنية  بدات الأزمة بوضع تشكيل معين من وجهة نظره، بالاضافة إلي أنه كان من الواضح خلال تلك الفترة أنه لا يريد مشاركتي مع الفريق بشكل أساسي، أو في بعض المباريات علي فترات ووهذا الأمر لم يكن مناسب لى  لأننى أفضل دائماً المشاركة في المباريات للحفاظ علي مستواي.

* كيف استقبل قرار الاستغناء عنك ؟

حتى هذه اللحظة لا أعرف على أساس تم الإستغناء عنى بجانب 7 لاعبين من كبار الفريق دفعة واحدة .. فالقرار خرج بشكل مفاجئ ولا اعرف ماهى المعاير التى حددها ميدو لإختيار اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة الفريق للموسم الجديد.

* هل تأثرت بهجوم جماهير الزمالك عليك في الفترة الأخيرة؟

بالطبع كل لاعب يحتاج دعم الجمهور مع فريقه خاصة لو نادي بحجم القلعة البيضاء، ولكن مطالبة البعض بعدم مشاركتي في المباريات أثرت علي اختيارات ميدو في الكثير من المباريات، وكنت أشاهد ردود الفعل علي مواقع الانترنت وهو ما كن يحزني كالاعب.

 

* ما ريك في تولي حسام حسن قيادة الفريق الفترة المقبلة ؟

بصراحة اذا تعاقد الزمالك مع جوزيه مورينيو أو جورديولا،فلن يتغير مستوى الفريق المتأثر بتراكمات من السنوات الماضية بالاضافة إلي ضغط الجماهير التي تطالب بالبطولات مع كل جيل ، والصفقات الجديدة جميعها تلعب لأول مرة مع نادي جماهيري ستظل المسئولية صعبة للغاية واتمني أن ينجح حسام حسن فى تحقيق بطولة للجماهير الوفية الصبورة.

*ماهي طموحاتك في الفترة القادمة مع إنبي ؟

أتمني أن أحصل على لقب هداف الدوري مرة أخري مثلما فعلتها مع فريق الاتصالات في أول ظهور لى بالدوري الممتاز ، بالاضافة إلي المنافسة علي بطولة الدوري الموسم المقبل والوصول بالنادي إلي المشاركات الأفريقية.

* وهل انت قادر على العودة مرة أخري للمنتخب الوطني ؟

الانضمام للمنتخب شرف كبير فهو طموح لأي لاعب و بالطبع اذا تمكنت من العودة إلي مستوي المعهود سأكون فى المنتخب ولكن القرار سيكون حينها فى يد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب.

 

شاهد حوار مصر العربية مع أحمد جعفر..

اقرأ أيضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان