رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

الشاطر: الهجمات المرتدة سلاح الفراعنة للفوز على السنغال

الشاطر: الهجمات المرتدة سلاح الفراعنة للفوز على السنغال

رياضة

إسلام الشاطر

الشاطر: الهجمات المرتدة سلاح الفراعنة للفوز على السنغال

هشام البلك 05 سبتمبر 2014 16:58

أكد إسلام الشاطر نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، على صعوبة المباراة التى تجمع الليلة بين المنتخب المصرى ومضيفه السنغالى ضمن المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.

 

أضاف الشاطر فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن هناك بعض العقبات التى تقف فى وجه المنتخب المصرى أهمها عدم انتظام محمد صلاح نجم المنتخب فى اللعب مع فريقه تشيلسى الإنجليزى، كذلك عدم وجود رأس حربة يمتلك الخبرة الكافية، على الرغم من المستوى الرائع الذى يتمتع به كلا من عمرو جمال وخالد قمر مهاجمى الفراعنة.

وأشار لاعب الاهلى السابق أنه يعترف فقط بالجهد داخل الملعب، ولا يعترف بجملة "كعبنا عالى"، التى يرددها الكثير من الجماهير معتبرين أن الفراعنة قادرين على الفوز نظرا للتاريخ الجيد الذى يقف فى صالحهم فى مواجهات السنغال.

 

ويعتقد الشاطر أن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب سوف يؤمن الدفاعات بشكل جيد، ولن يلعب مباراة هجومية مثل التى لعبها المنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى أمام غانا وخسر بسببها بسداسية مقابل هدف.

 

وقال الشاطر الذى كان أحد أفراد المنتخب الوطنى الذى واجه السنغال فى تصفيات مونديال كوريا واليابان عام 2002، أن المنتخب الحالى لأسود التيرانجا تطور بشكل كبير مقارنة بالأعوام الماضية، واعتقد أن تنتهى المباراة بالتعادل بين المنتخبين، مشددا على أن الهجمات المرتدة والسيطرة على وسط ملعب السنغال هما السلاح الوحيد للفوز بالمباراة.

 

اختتم الشاطر تصريحاته متمنيا أن يكون أحمد المحمدى الظهير الأيمن فى أفضل حالاته وأن يقدم جزءا مما يقدمه مع فريقه هال سيتى الإنجليزى، وأن يبدا غريب المباراة بإشراك حسام غالى و حسنى عبد ربه فى وسط الملعب للإستفادة من خبراتهما الكبيرة، وتوقع أن يبدأ المنتخب بخطة 3 – 4 – 3 أو 3 – 5 – 2، و تمنى أن تنتهى المباراة بنتيجة إيجابية لصالح الفراعنة.

 

إقرأ أيضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان