رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ميدو يتوقع مواجهة صعبة للمنتخب أمام السنغال

ميدو يتوقع مواجهة صعبة للمنتخب أمام السنغال

رياضة

أحمد حسام "ميدو"

ميدو يتوقع مواجهة صعبة للمنتخب أمام السنغال

مصر العربية 05 سبتمبر 2014 11:38

 توقع أحمد حسام "ميدو" ، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، مواجهة صعبة للمنتخب الوطني أمام السنغال اليوم الجمعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

وأكد "ميدو" في تصريحات لـ"بي إن سبورت" أن مواجهة الفراعنة خارج ملعبهم أمام السنغال ستكون صعبة إلا أنه توقع في الوقت ذاته أن يخرج المصريون بنتيجة إيجابية من اللقاء.

وقال ميدو إن المواجهة ستكون صعبة على الفراعنة كونه يخوضها خارج ملعبه، كما أنها تمثل أهمية خاصة للمنتخب السنغالي الباحث عن انطلاقة قوية له في التصفيات، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أن لاعبي الفراعنة قادرين على الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، لما يمتلكه المنتخب المصري من خبرات تعاملت في السابق مع ظروف مماثلة.

وأضاف أن الغياب عن أمم أفريقيا لدورتين متتاليتين مثل صدمة كبيرة للجمهور المصري بشكل عام، كما أثر على اللاعبين المصريين أيضاً، إلا أنه اعتبر أن التصفيات الحالية تمثل فرصة جيدة للجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة المدرب الوطني شوقي غريب للعودة إلى النهائيات الأفريقية، مؤكداً أن التشكيلة الحالية للمنتخب المصري قادرة على أن تحقق ذلك، لما تمتلكه من لاعبين شباب يتمتعون بخبرة دولية كبيرة فبعضهم خاض أكثر من 80 مباراة دولية، وهو ما سيصب بالتأكيد في صالح المنتخب المصري في النهاية.

وتذكر ميدو  الهدف الذي أحرزه في شباك السنغال في المباراة التي جرت في إطار تصفيات كأس العالم 2002 مؤكداً أن مهاجمي المنتخب المصري قادرين على هز شباك "أسود التيرانجا" مساء اليوم، معتبراً أن خالد قمر مهاجم الزمالك الحالي ومحمد صلاح المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي هما الأقرب للتسجيل في مرمى السنغال.

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان