رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بتروسبورت يستضيف تدريبات منتخب تونس

بتروسبورت يستضيف تدريبات منتخب تونس

رياضة

مصر وتونس أرشيفية

بتروسبورت يستضيف تدريبات منتخب تونس

هاني عبد الباقي 01 سبتمبر 2014 10:23

 قال علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة فى إتحاد الكرة إنه تم إرسال خطاب رسمي إلى نظيره التونسى يتضمن برنامج الفريق الضيف بالقاهرة منذ لحظة وصوله وحتى مغادرته يوم 11 سبتمبر الجارى.

 

وأوضح علاء عبد العزيز أن المنتخب التونسى سيقيم بفندق "جى دابليو ماريوت" القريب من مطار القاهرة على أن يقيم تدريباته على ملاعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة وإقامة المباراة على أرض ملعب إستاد القاهرة.

 

يذكر أن محمد الغربى مدير إدار الإتحادات التونسى قد حضر إلى القاهرة قبل 10 أيام للوقوف على آخر إستعدادات اتحاد الكرة لإستقبال بعثة تونس.

 

وأرسل إتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطاباً رسميا لفندق ميريديان المطار يطلب فيه حجز الإقامة الخاصة بطاقم تحكيم الجامبى والمقرر أن يدير مباراة المنتخب الوطنى ونظيره التونسى يوم 10 سبتمبر الجارى ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم أفريقيا2015 .

 

ووفقاً لأنور صالح نائب المدير التنفيذى للأتحاد فإن طاقم التحكيم بقيادة الدولى جاساما سيحضر إلى القاهرة قبل المباراة بعدة أيام ومن المنتظرأن يتم إعداد برنامج للتحكيم للوقوف على جاهزية ملعب إستاد القاهرة.

 

يذكر أن المنتخب الوطنى بقيادة شوقى غريب سيغادر القاهرة غداً لخوض مباراة السنغال فى افتتاح التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان