رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الهلال يتعادل مع الأهلي في قمة الدوري السعودي

الهلال يتعادل مع الأهلي في قمة الدوري السعودي

رياضة

الهلال والاهلي

الهلال يتعادل مع الأهلي في قمة الدوري السعودي

01 سبتمبر 2014 07:22

تعادل فريقا الهلال والأهلي سلبا في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وعاد فريق الاتحاد إلى جدة بالنقاط الثلاث بعد أن فاز على الشعلة اليوم بثلاثة أهداف لهدف محققا انتصاره الثالث على التوالي في الدوري السعودي لكرة القدم ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.
وسجل للاتحاد ماركو انطونيو ماركينيو في الدقيقة 42 ، وعادل ماجد العمري للشعلة في الدقيقة 49، ليضيف مختار فلاتة الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 73، واختتم الأهداف عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 89 .
وبهذه النتيجة ، رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الشباب الأول ، وتجمد رصيد الشعلة عند نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر .
وفي الجولة المقبلة ، يستضيف نجران نظيره الهلال يوم الجمعة 12 سبتمبر ، ويواجه الأهلي نظيره الخليج يوم السبت 13 سبتمبر .
ومع ختام الجولة ، يتصدر الفرق الشباب بـ 9 نقاط ، بفارق الأهداف عن النصر الثاني ، والاتحاد الثالث ، ورابعا الهلال بـ 7 نقاط ، وخامسا الفيصلي بـ 6 نقاط ، بفارق الأهداف عن العروبة السادس ، وسابعا الأهلي بـ 5 نقاط ، وثامنا هجر بـ 3 نقاط ، ونجران تاسعا بنقطتين ، وجاء بالمركز العاشر التعاون بنقطة واحدة ، بفارق الأهداف عن الخليج الحادي عشر ، والشعلة الثاني عشر ، وفي المركز الثالث عشر الرائد بدون نقاط ، والرابع عشر والأخير الفتح .

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان