رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. سوسيداد ينتفض ويضرب الريال برباعية

فيديو.. سوسيداد ينتفض ويضرب الريال برباعية

رياضة

فريق ريال سوسيداد

الملكي يتيم بدون رونالدو..

فيديو.. سوسيداد ينتفض ويضرب الريال برباعية

بلال السيسى 31 أغسطس 2014 21:01

حقق فريق ريال سوسيداد فوزا مبهرا على ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2/4، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أنويتا" ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

افتتح الريال التسجيل عن طريق سيرجيو راموس، بهدف من رأسية رائعة بعد انطلاق المباراة بخمس دقائق، وتمكن جاريث بيل من تسجيل الهدف الثانى للملكى، بمهارة فردية رائعة فى الدقيقة الـ11، عقب تمرير الكرة بين أقدام مدافع سوسيداد ليسددها بعد ذلك، معلنا، الهدف الثانى لفريق العاصمة، لينتفض أبناء الباسك ويقلصوا النتيجة عن طريق إنيجو مارتينيز في الدقيقة 35 ويتعادل دافيد زورتوزا لأصحاب الأرض من تسديدة رأسية رائعة فى الدقيقة 41.

ومع انطلاق الشوط الثانى فرض لاعبو سوسيداد سيطرتهم على المباراة وتمكنوا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق زوروتوزا في الدقيقة 65، ومع الدقيقة 75، سجل كارلوس فيلا الهدف الرابع لفريقه، وفقد الريال خطورته على المرمى خاصة فى ظل غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى يعانى من الإصابه.

بهذا الفوز يتربع برشلونة على الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الثالثة في المركز العاشر، وارتفع رصيد سوسيداد للنقطة الثالثة فى المركز السابع.

وفى إطار ذات الجولة، تعادل فريق رايو فاليكانو مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 2/2.

 

اقرأ أيضًا:

إقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان