رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجوم الرياضة المصرية ينعون "عبد الوهاب" فى ذكراه الثامنة

نجوم الرياضة المصرية ينعون عبد الوهاب فى ذكراه الثامنة

رياضة

محمد عبد الوهاب

نجوم الرياضة المصرية ينعون "عبد الوهاب" فى ذكراه الثامنة

هشام البلك 31 أغسطس 2014 10:20

ثمانية أعوام مرت على فراقه، ولكن لم ينساه أحد، كانت ذكراه حاضرة دائما فى أذهان الجميع، برغم الأحداث المثيرة التى شهدتها الأعوام الماضية،

من ثورات متعاقبة تخللتها مجزرة هى الأشهر فى تاريخ الكرة المصرية وتوقفات كثيرة للنشاط الرياضى، ولكن ظلت ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب فقيد الشباب وفقيد النادى الأهلى حدثا لا يمكن أن ينساه أصدقائه من اللاعبين و محبيه وعشاقه من جماهير القلعة الحمراء والكرة المصرية.

عبد الوهاب الذى وصفه الخبراء بأنه أحد أفضل من لعب فى مركز الظهير الأيسر فى تاريخ الأهلى والكرة الصرية، توفى فى مثل هذا اليوم، من عام 2006 بعدما أصيب بهبوط حاد فى الدورة الدموية أثناء تدريبات الفريق بملعب "مختار التتش"، ولم تنجح محاولات زملائه الذين نقلوه سريعا إلى المستشفى فى إنقاذه، حيث كان قد فارق الحياة.

لذلك حرص عدد من نجوم الكرة المصرية الذين زاملوا عبد الوهاب على احياء ذكراه الثامنة وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى وكان أبرزهم الأسطورة محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق ووائل جمعة مدير الكرة الحالى بالقلعة الحمراء واعضاء رابطة "ألتراس أهلاوى"

أبو تريكة نشر صورة لعبد الوهاب عبر موقع "تويتر" قائلا : "نفتقدك يا عبد الوهاب ربنا يرحمك"

ونشرت الصفحة الرسمية لوائل جمعة عبر "فيسبوك" نعيا لعبد الوهاب " لا توجد كلمات تصف غيابه .. لا توجد كلمات تصف الذكريات معه .. رحمة الله علي "محمد عبد الوهاب" .. في الجنة ان شاء الله .. وستظل في قلوب الأهلاوية دوما"

وائل رياض شيتوس الذى نقل عبد الوهاب فى سيارته إلى المستشفى عقب سقوطه فى الملعب قال "البقاء لله وحده : محمد عبد الوهاب نفتقدك بشدة انت نموذج للاعب المحترم المجتهد اكيد في الجنة بإذن الله ... الذكري الثامنة 31 – 8 – 2006"

حتى عمرو وردة لاعب الأهلى الشاب والذى لم يزامل عبد الوهاب فى الملعب نشر عبر صفحته بموقع "تويتر" صورة لعبد الوهاب قال عليها "نتعلم منك الانتماء فى الجنة يا #عبد الوهاب ! ❤"

وقال عمر ربيع ياسين نجل ربيع ياسين نجم الأهلى السابق، عبر "تويتر" أيضا : "محمد عبد الوهاب ستظل دائما في قلوبنا الله يرحمك"

الأمر لم يقتصر على الرياضيين فقط، حيث نعى الكاتب إبراهيم عيسى نجم الأهلى السابق ، قائلا "حدث في مثل هذا اليوم 31 أغسطس 2006 وفاة لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى محمد عبدالوهاب"

وحرص أعضاء "ألتراس أهلاوى" على نعى نجمهم فى ذكراه الثامنة عبر صفحتهم الرسمية بموقع "فيس بوك" حيث نشروا صورة لدخلة مباراة الأهلى وكيما أسوان بكأس مصر والتى زينتها صورة عبد الوهاب وكتب عليها "31 اغسطس الذكرى السنوية الثامنة لمحمد عبد الوهاب .. واحد من اللاعبين اللى اخلصوا للاهلى حتى اخر يوم .. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. الصورة من ماتش الاهلى وكيما اسوان"

إقرا المزيد ..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان