رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالمواعيد.. اختبارات صعبة للمحترفين

بالمواعيد.. اختبارات صعبة للمحترفين

رياضة

علي غزال

بالمواعيد.. اختبارات صعبة للمحترفين

لؤي هشام 31 أغسطس 2014 09:32

تقام ، اليوم الأحد ، العديد من مواجهات اللاعبين المصريين في الملاعب الأوروبية.

 

يلتقي فريق ناسيونال ماديرا ، الذي يضم بين صفوفه الرباعي المصري على غزال  وصالح جمعة ومحمود عزت و علي فتحي، مع ضيفه آروكا في الثامنة مساءً في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي.

 

ويسعى ماديرا لتحقيق انتصاره الاول في الدوري بعدما تلقى هزيمتين في الجولتين الماضيتين من موريرينسي و بيلينينسيش ليصبح رصيده خالياً من النقاط .

 

ويرغب ماديرا في الخروج من دوامة الهزائم المتلاحقة له بعد تلقيه هزيمتين ايضا في بطولة الدوري الاوروبي من فريق مينسك البيلاروسي في مبارتي الذهاب والاياب ليودع البطولة.

 

ويلتقي فريق جل فيسنتي، الذي يضم بين صفوفة الثنائي المصري مروان محسن وحسام حسن ، مع فريق مارتيميو على ملعب مدينة باركيلوس في اطار الجولة الثانية من الدوري البرتغالي في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويدخل فريق فيسنتي اللقاء ساعياً إلى تحقيق اول ثلاث نقاط له في الدوري البرتغالي وذلك بعدما تلقى هزيمة في الجولة الاولى من فريق  فيتوريا سيتوبال بهدفين نظيفين.

 

ومن المتوقع مشاركة مروان محسن و حسام حسن في اللقاء بشكل أساسي.

 

وعلى الجانب الاخر فإن فريق مارتيمو يسعى إلى حصد النقطة السادسة له بالدوري وذلك بعدما تغلب على فريق أكاديميكا كويمبرا في الجولة الاولى بهدفين مقابل هدف.

 

وفي المقابل ، يخوض فريق هال سيتي الذي يضم بين صفوفه المصري أحمد المحمدي اختباراً صعباً مع فريق استون فيلا على ملعب فيلا بارك في اطار الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي لممتاز في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة .

 

ويدخل هال سيتي اللقاء باحثا عن النقطة السابعة له وذلك بعدما حقق انتصار في الجولة الاولى على كوينز بارك بهدف نظيف و تعادل في الثانية مع ستوك سيتي بهدف لكل منهما.

 

ويسعى هال لتعويض اخفاقه في بطولة الدوري الاوروبي وذلك بعد خروجه على يد لوكيرين البلجيكي.

 

وعلى الجانب الاخر فان فريق استون فيلا يدخل اللقاء هو الاخر بنفس الرصيد من النقاط بعد انتصار على ستوك سيتي و تعادل مع نيوكاسل في الجولة الماضية

 

ويسعى استون فيلا للاستفادة من عاملي الارض والجمهور في هذا اللقاء لتحقيق النقطة اسابعة له بالبريميير ليج وحجز مقعد في احد المراكز التي تؤهله للعب في البطولات الاوروبية .

 

وفي تمام الخامسة مساءً ، يستضيف فريق بازل السويسري فريق بي أس سي يونج بويز، ضمن مباريات الجولة السابعه من الدوري السويسري،علي ملعب سانت جاكوب بارك.

يدخل بازل اللقاء ساعيا لتحقيق الفوز لإستكمال سلسلة الإنتصارات بالدوري السويسري، خاصة بعد الأداء المبهر في ظل تأهل الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويضم بازل بين صفوفه الثنائي أحمد حمودي ومحمد النني.

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان