رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الحكم يحرم مانشستر يونايتد من فوزه الأول بالبريمييرليج

الحكم يحرم مانشستر يونايتد من فوزه الأول بالبريمييرليج

رياضة

مانشستر يونايتد امام بيرنلي

الحكم يحرم مانشستر يونايتد من فوزه الأول بالبريمييرليج

لؤي هشام 30 أغسطس 2014 13:42

حرم حكم لقاء مباراة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالدوري الانجليزي فريق الشياطين الحمر من تحقيق فوزه الأول في البريمييرليج بعدما رفض احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لصالح اليونايتد .

وفي الشوط الأول من اللقاء جائت أولى فرص اللقاء في الدقيقة الثالثة بعدما ارتطمت كرة اللاعب جونز في العارضة اثر ضربة حرة مباشرة على خط منطقة ال18 .

وانتظر مانشستر يونايتد 15 دقيقة كاملة لتشهد أولى فرصه من جانب فان بيرسي بعد تمريرة مميزة من دي ماريا ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة .

وفي الدقيقة 27 تصدى دي خيا لتسديدة قوية من اللاعب جونز لتخرج الكرة الى ضربة ركنية .

وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق طالب لاعبي مانشستر يونايتد بضربة جزاء بعدما تعرض اشلي يونج لدفعة داخل منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسب الكرة .

وفي الشوط الثاني جائت اولى فرص مانشستر عن طريق فان بيرسي بعدما قام سدد كرة قوية في المرمى تخلص منها مدافع بيرنلي من على خط المرمى .

وشهدت الدقيقة 70 خروج الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا لينزل بدلا منه البرازيلي اندرسون .

وحاول مانشستر الضغط على دفاع بيرنلي لتسجيل الهدف الاول وكاد ان ينجح في ذلك قبل ان تمر رأسية روني في الدقيقة 78 بجوار القائم .

وفي الدقيقة 87 رفض الحكم مرة اخرى احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر بعدما لمست الكرة يد مدافع بيرنلي وسط اعتراض كبير من لاعبي مانشستر ليفشل الشياطين الحمر بعد ذلك في تسجيل اي اهداف و ينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويفشل فان جال في تحقيق انتصاره الاول مع الشياطين الحمر حتى الان .

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان