رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غزة تدمر الكيان الصهيوني رياضيًا

غزة تدمر الكيان الصهيوني رياضيًا

رياضة

المنتخب الاسرائيلي للتنس

المقاومة تواصل انتصارها

غزة تدمر الكيان الصهيوني رياضيًا

لؤي هشام 28 أغسطس 2014 14:25

في اليوم الـ51 من الاعتداء على غزة تم إعلان وقف إطلاق النار بين الطرفين وفقا للمبادرة المصرية ليعلن بذلك انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة " العصف المأكول" .

ونجحت المقاومة الفلسطينية في انهاء الحصار على غزة وفتح المعابر الفلسطينية والسماح بأدخال مواد الاعمار و المواد الغذائية لتتنتصر المقاومة سياسياً وتنجح في تحقيق أهدافها .

انتصار المقاومة الفلسطينية لم يكن فقط سياسياً وانما كان ايضا رياضياً وتستعرض بوابة "مصر العربية" اسباب الانتصار الرياضي الذي حققته فصائل المقاومة .

 

مدرب مكابي تل ابيب يستقيل بسبب الاوضاع الامنية :

أعلن المدرب الاسباني اوسكار جارسيا المدير الفني لفريق مكابي تل أبيب يوم الاثنين الماضي استقالته من تدريب الفريق و العودة إلى إسبانيا بسبب الأوضاع الأمنية المتدهورة في إسرائيل واستمرار قصف المقاومة الفلسطينية للمدن الفلسطينية المحتلة بالصواريخ لتمثل هذه الاستقالة انتصاراً رياضياً معنوياً .

 

تأجيل دوري كرة القدم في اسرائيل :

قرر الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم تأجيل مبارايات الجولة الاولى من الدوري الاسرائيلي عقب تهديدات كتائب القسام بضرب أي تجمعات للجماهير في إسرائيل و استمرار تساقط صواريخ المقاومة من قطاع غزة على أراضي الكيان الصهيوني، وقال سامي أبو زهري المتحدث بأسم حركة حماس أن ماحدث من تأجيل دليل على فشل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتينياهو في توفير الامن للإسرائيليين .

ليمثل هذا التأجيل انتصاراً معنوياً كبيراً لفصائل المقاومة الفلسطينية حيث نجحت في عزل اسرائيل رياضياً .

 

تأجيل مباراة اسرائيل و بلجيكا :

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) أن مباراة المنتخب الإسرائيلي مع المنتخب البلجيكي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) قد تأجلت بسبب الأوضاع الامنية في اسرائيل، لتقام في 31 مارس المقبل بدلًا من موعدها الأصلي في التاسع من سبتمبر القادم.

وجاء قرار اليويفا ليمثل ضربة كبيرة لكرة القدم الاسرائيلية و انتصارًا هاما للمقاومة الفلسطينية التي نجحت في تهديد الأمن الإسرائيلي .

 

منع اقامة مباريات الدوري الاوروبي في اسرائيل :

أصدرت لجنة الطوارئ بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم قراراً بمنع استضافة الملاعب الاسرائيلية لأي بطولة تتبع اليويفا ليتم بناءً على هذا القرار منع اقامة مباريات الفرق الإسرائيلية في بطولة الدوري الأوروبي على ملاعبها ونقل المباريات الى قبرص .

 

إلغاء استضافة إسرائيل لمباراة في كأس ديفيز للتنس :

أعلن الاتحاد الدولي للتنس، بأن إسرائيل لن تستطيع استضافة مباراتها أمام الأرجنتين في كأس ديفيز للتنس، الشهر المقبل، بسبب الوضع الأمني في إسرائيل .

وتم منح إسرائيل مهلة من أجل تحديد دولة اخرى لإقامة اللقاء، بالإضافة إلى إلغاء بطولة تل أبيب للتنس رجال ليمثل هذا التأجيل ضربة موجعة للألعاب الرياضية الاخرى في إسرائيل.

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان