رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

رياضة

احمد المحمدي

الليلة.. مواجهات صعبة للمحترفين المصريين بالدوري الأوروبي

لؤي هشام 28 أغسطس 2014 10:39

ينتظر اليوم الخميس اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا مواجهات قوية حين يلتقي ناسوينال ماديرا البرتغالي مع دينامو ميتسك البيلاروسي ، و هال سيتي الانجليزي مع لوكيرين البلجيكي ، و ريو افي مع ايلفسبورج السويدي ، و جراسهوبرز مع كلوب بروج البلجيكي في اطار مبارايات الإياب في الدوري الاوروبي .

 

ناسيونال ماديرا و دينامو ميتسك :

يستضيف ناسيونال ماديرا البرتغالي ، الذي يضم بين صفوفه الرباعي صالح جمعة و علي غزال و محمود عزت وعلي فتحي ، مع فريق دينامو ميستك البيلاروسي .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت في بيلاروسيا قد انتهت بفوز ميتسك بهدفين نظيفين مما يصعب من مهمة ماديرا المطالب بالانتصار بثلاثية نظيفة .

ومن المتوقع مشاركة الثنائي علي غزال و صالح جمعة في مباراة اليوم التي تقام في العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

 

هال سيتي و لوكيرن البلجيكي :

يستضيف اليوم هال سيتي ،الذي يضم بين صفوفه المصري احمد المحمدي ، فريق لوكيرين البلجيكي في مهمة صعبة من اجل التأهل لدور المجموعات في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز لوكيرين بهدف نظيف في بلجيكا ،وبذلك يكون هال مطالب بالانتصار بأكثر من هدف في مباراة اليوم على الا يسجل الفريق البلجيكي في شباكه .

وفي حالة تأهل هال اليوم فأنه سيكون قد تأهل الى دور المجموعات للمرة الاولى في تاريخه .

 

ريو افي و ايلفسبورج السويدي :

يستضيف ريو افي البرتغالي ، الذي يضم بين صفوفه المصري احمد حسن كوكا ، فريق ايلفسبورج السويدي في تمام الحادية عشر و الربع بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ايلفسبورج بهدفين مقابل هدف ، وبذلك يكون ريو افي مطالب بالانتصار بهدف نظيف من اجل حسم التأهل .

ويعتمد ريو افي على كوكا في هذا اللقاء لحسم التأهل حيث تألق كوكا رفقة فريقه في الدوري البرتغالي و احرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليصبح اول مصري يسجل هاتريك في الدوري البرتغالي .

 

كلوب بروج و جراسهوبرز :

يلتقي فريق جراسهوبرز ، الذي يضم بين صفوفه المصري محمود عبد المنعم كهربا ،مع فريق كلوب بروج البلجيكي على ملعب جان برايدل معقل الاخير في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كلوب بروج بهدفين مقابل هدف ليصبح جراسهوبرز في موقف صعب حيث انه مطالب بالفوز بهدفين نظيفين خارج ملعبهم لحسم التأهل .

ومن المتوقع مشاركة كهربا في لقاء اليوم اساسياً حيث تألق رفقة الفريق في الفترة الاخيرة .

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان