رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إلياسو ومسعود في تدريبات المصري لأول مرة

إلياسو ومسعود في تدريبات المصري لأول مرة

رياضة

أحمد مسعود حارس المصري البورسعيدي

إلياسو ومسعود في تدريبات المصري لأول مرة

مصر العربية 27 أغسطس 2014 20:55

 شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مشاركة أحمد مسعود الحارس المعار من مصر المقاصة والمالي إلياسو العائد من الإصابة لأول مرة.

وكان المصري قد استعار مسعود قادماً من المقاصة لمدة موسم واحد بعد مفاوضات مكثفة بينما عاد إلياسو عقب برنامج تأهيلي استمر 15 يوماً نظراً لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال إعارته الموسم الماضي للعروبة السعودي.

وخاض الثنائي عبد الله الشحات وأحمد داودا بعض التدريبات التأهيلية مع اخصائي العلاج الطبيعي مدحت مختار خاصةً بعد اصابة الأول بكدمة خلال مباراة المريخ الودية أمس الاثنين ومعاناة الثاني من حالة إرهاق دفعته للاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة الأمس أمام المريخ بينما يواصل إيهاب المصري خضوعه لبرنامج تأهيلي بعد إصابته في مباراة بورفؤاد الودية قبل ثلاثة أيام وقد تجدد شعوره ببعض الآلام خلال مران اليوم.

وقرر طارق يحيي المدير الفني خضوع مجموعة من اللاعبين لبعض جلسات الاستشفاء والتأهيل عقب مران اليوم وهؤلاء اللاعبين هم أسامة عزب , محمود شاكر , عبد الله الشحات , أحمد جمعة , أحمد رؤوف , حمادة يحيى , محمود عبد الحكيم , إلياسو , عمرو موسى , ويلسون , اسلام صلاح , محمد جبر.

في المقابل ،  اتفق الجهاز الفني على إقامة خمس مباريات ودية خلال معسكر الاسكندرية الذي يبدأ السبت القادم ويستمر لمدة خمسة أيام في اطار استعدادات الفريق لانطلاق الدوري يوم 18 سبتمبر القادم.

ويلعب الفريق مباراتين وديتين يوم الأحد القادم أمام دمنهور والرجاء ثم يلتقي الفريق يوم الاثنين مع فريق الحمام  , ويحاول الجهاز الإداري الإتفاق على اقامة مباراة ودية يوم الثلاثاء مع أحد فرق محافظة الاسكندرية ويحصل الفريق على راحة من المباريات يوم الأربعاء , بينما يختتم الفريق معسكره بلقاء فريق سموحة يوم 4 سبتمبر.

ويلعب المصري غداً الخميس ثامن مبارياته الودية أمام فريق المصرية للاتصالات على ملعب فندق ميركيور بالإسماعيلية.

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان