رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رسالة دي ماريا لجماهير ريال مدريد

رسالة دي ماريا لجماهير ريال مدريد

رياضة

دي ماريا

رسالة دي ماريا لجماهير ريال مدريد

27 أغسطس 2014 10:04

أرسل أنخيل دي ماريا، لاعب ريال مدريد المنتقل أمس إلى مانشستر يونايتد، رسالة وداع لمشجعي الميرنجي، بعدما قضى 4 سنوات في صفوف نادي الملكي، في رسالة حصرية لجريدة ماركا الإسبانية.

وجاء نص رسالة الأرجنتيني كالآتي: "لقد حان انتهاء وقتي في ريال مدريد الى نهايته، من المستحيل، في بضعة أسطر، أن أضع كل ما اكتسبت هنا، ولكن هذه الرسالة هي طريقتي في شرح كيف أشعر الآن، على مدى السنوات الأربع كان لي شرف ارتداء هذا القميص، لقد شعرت بفخر عن أي شيء ولكن كل ما حدث وكل ما حققت مع زملائي.

للأسف، الآن يجب أن أذهب، ولكن أريد أن أوضح أن هذه لم تكن رغبتي.. كنت أريد دائما التقدم، كما يفعل أي شخص آخر في وظيئفته.. ذهبت إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزنا بالعاشرة، على أمل الحصول على إشارة من إدارة نادي، لكنها لم تأت".


قيل الكثير والعديد من الأكاذيب. ذلك لأنهم يريدون أن يعلقو فكرة ترك النادي علي، ولكن هذه ليست الحقيقة للأسف.. كان الشيء الوحيد الذي بحثت عنه هو  صفقة عادلة.. هناك العديد من الأشياء التي لا يمكن شرحها لا علاقة لها براتبي.. آمل أن أحقق النجاح مع مانشستر يونايتد، أحد أكبر الأندية في العالم.

لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتقاسم غرفة خلع الملابس مع بعض اللاعبين الرائعين، الذين كانوا أحسن زملاء، اعتقد ان هذا كان مفتاح الفوز بدوري أبطال أوروبا العاشرة، أريد أن أعتذر، أنا ارتكبت أخطاء، سواء كانو داخل أو خارج الملعب. أنا بذلت كل النقطة عرق لهذا القميص في كل مباراة كما لو كانت الأخيرة.. دائما حاولت إعطائه كل شيء".

أريد أن أشكر إسبانيا لكل ما أعطتني، وخصوصا لكونها البلد الذي ولدت فيه ابنتي. وأود أن أرسل شكر خاص جدا للشعب، الذي سيكون دائما في قلبي.. وزوجتي وابنتي سأكون ممتنا لهم إلى الأبد. أيضا لزملائي، الذين دعموني دائما ، في السراء والضراء، و لجميع الناس الذين يعملون في النادي بشكل يومي، الذين ستبقى لدي علاقة كبيرة معه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان